حملة على "تويتر" تشكر مستشار الأمن الوطني الإماراتي

حملة على "تويتر" تشكر مستشار الأمن...

مغردون إماراتيون يطلقون على موقع التدوين المصغر حملة شكر وتقدير للشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

أطلق مغردون إماراتيون على موقع التدوين المصغر (تويتر)، حملة شكر وتقدير لمستشار الأمن الوطني الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، في إشارة على مايبدو إلى الدور الذي يلعبه في ”حفظ أمن البلاد في ظل الاضطرابات التي تشهدها المنطقة العربية بشكل عام“، كما يغردون.

ويشغل الشيخ هزاع، منصب مستشار الأمن الوطني منذ تأسيسه في العام 2006، ”بهدف تحقيق أمن الاتحاد وسلامته من جميع الجوانب الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية وغيرها“.

وشهد الهاشتاغ ”هزاع بن زايد رجل المهمات“ تفاعلاً لافتاً اليوم الأحد، بين المغردين الإماراتيين، بعد مرور ساعات على إنشاءه، ومن المتوقع أن يتصدر قائمة المواضيع الأكثر تفاعلاً في الإمارات خلال الساعات القادمة.

وأشار أغلب المعلقين على الهاشتاق، إلى الدور الذي يلعبه مستشار الأمن الوطني في حفظ أمن بلد أصبح وجهة رئيسية للشركات الكبرى، ويعيش فيه أكثر من أربعة ملايين وافد أجنبي من مختلف الجنسيات.

وقال المغرد خالد بن ضحي ”أطلق أبناء الإمارات هاشتاق هزاع بن زايد رجل المهمات، تقديراً وحباً منهم للرجل الذي سخر جل وقته لحفظ الأمن في دولة الإمارات شكراً سيدي“.

وعلق المغرد ”خليفة محمد“ على الهاشتاق قائلاً ”يسهر هو ورجاله المخلصين لكي يحافظون على أمن بلادنا ولكي ينام كل مواطن ومقيم في أمن وأمان“.

وأشار عدد من المغردين في تعليقاتهم إلى تصريحات سابقة للشيخ هزاع أدلى بها في مناسبات مختلفة، وأكد من خلالها على قدرة البلاد في مواجهة التحديات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com