مكالمة ساخرة بين هيلاري كلينتون وكيفين سبيسي

مؤسسة "كلينتون" تطلق فيديو كوميدي يجمع هيلاري كلينتون و الممثل كيفن سبايسي في إطار الاستعدادات لعيد ميلاد "بيل كلينتون " المرتقب يوم 19 أغسطس.

المصدر: واشنطن - من وداد الرنامي

ينتحل ”كيفن سبييسي“ شخصية الرئيس السابق ”بيل كلينتون “ في مكالمة هاتفية ليسأل ”زوجته“ عن الهدية التي تنوي تقديمها له في عيد ميلاده، ويقترح عليها أن تهديه فيلا ليضعه في الحديقة .فتجيبه ”هيلاري“ أن الفيل سيخيف الكلاب.

ثم يقترح بطل السلسلة الشهيرة ”هاوس اوف كاردز“ على السيدة الأولى سابقا أن تسمي حفيدها باسم ”فرانك“ أو ”كلاري “ إذا كانت أنثى ليساعدها على اكتشاف شخصيته، حيث أنه يحمل وزوجته المفترضة في السلسلة هذين الاسمين، ”فتدرك“ وزيرة الخارجية السابقة هوية مخاطبها.

وينتهي الفيديو بتبادل الرسائل الالكترونية بين ”كيفن سبيسي“ و ”بيل كلينتون“ حول موضوع الهدية.

وتم تصوير هذا الحوار الساخر لتشجيع رواد الانترنت على التوقيع على البطاقة الافتراضية التي تهنئ الرئيس السابق بعيد ميلاده الثامن و الستين.

وظهرت ”هيلاري كلينتون “ في هذا التسجيل بشكل جديد، حيث لم يتعود منها الأمريكيون على هذا النوع من الدعابة الإعلامية التي تميز بها الزوجين ”أوباما ”.

لكن الأمر لم يخل من إشارات سياسية ضمنية إلى موضوع ترشحها للرئاسة، حيث أجابت ”كيفن سبيسي“ في أحد المقاطع من المكالمة بالجملة نفسها التي تراوغ بها الصحفيين كلما سألوها:“أنه قرار شخصي للغاية سأتخذه عندما أكون جاهزة ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com