سيدة خارقة تنجب 5 أطفال خلال 3 سنوات (صور)

سيدة خارقة تنجب 5 أطفال خلال 3 سنوات (صور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

في حالة طبية بالغة الندرة أنجبت سيدة بريطانية خارقة الخصوبة 5 أطفال في 3 سنوات.

البداية كانت حين رزقت ”ليان شيلتون“ (37 عامَا)، وزوجها ”غراهام“ (47 عامًا)، من ستافوردشاير في بريطانيا، بابنهما الأول ”إلوود“ في يوليو 2014، لكن سعادتهما تضاعفت عندما اكتشفت أنها حامل في توأم بعد 8 أشهر فقط من الولادة.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أنجبت ليان طفليها ”هندريكس“ و“أكسل“ في ديسمبر 2015، وعندها شعر الزوجان أخيرًا أن عائلتهما اكتملت، ولكن بعد 14 أسبوعًا فقط من ولادة التوأم اكتشفت ليان أنها حامل في توأم آخر.

وُلد التوأمان الآخران ”باوي“ و“فينيكس“ في ديسمبر 2016، والآن تحافظ الأسرة على نظام صارم لكبح جماح فوضى وجود 5 أطفال دون سن الثالثة.

وقالت ليان، التي تشتري أكثر من 150 حفاضة كل أسبوع: ”كنا نعلم أن الحياة ستكون فوضوية بوجود توأمين، ولكننا لم نتوقع أبدًا أن نرزق بهذا العدد من الأطفال وبهذه السرعة“.

وأضافت: ”أخذت اختبار حمل بعد إنجاب هندريكس وأكسل بـ14 أسبوعًا، واكتشفت أنني حامل في الشهر الثالث، فلم أستطع تصديق ذلك“، مشيرة إلى صدمتهما عندما أجريا فحصًا بالسونار بعد 7 أسابيع ووجدا أنها حامل في توأم آخر.

وتابعت ليان موضحة: ”على الرغم من الفوضى والضغط، إلا أن تقارب سن الأطفال يعني أنهم يتشاركون الاهتمامات، ويقربهم من بعضهم البعض، فأنا لا أواجه جدالًا على التلفزيون لأنهم من نفس الفئة العمرية، وبالتأكيد عائلتنا الآن كاملة، فنحن لا نريد إنجاب ثلاثة توائم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com