رسامة سعودية تغزو الأسواق العالمية بـ"تي شيرت" ساخر!

رسامة سعودية تغزو الأسواق العالمية...

"تي شيرت شت أب يور ماوس أوباما" يجذب المشاهير العرب، حيث قامت الرسامة السعودية الشابة ولاء فاضل بتصميمه وعرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: إرم - من تهاني روحي

على صفحتها في إنستيغرام أبدت النجمة العراقية شذا حسون إعجابها الشديد بالقميص الذي حصلت عليه هدية من كاتبة الدراما الكويتية فجر السعيد ومرسوم عليه يدويا ”شت أب يور ماوس أوباما“ ، والـ“تي شيرت“ المرسومة من قبل الرسامة السعودية الشابة ولاء فاضل (23 سنة)، حققت أعلى نسبة طلبات لتي شيرت خلال الشهرين الماضيين .

وكانت ولاء التي أسست صفحتها ”جيمني“ للرسم على التيشرتات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستيغرام @Geminitshirts تسعى لتعميم اهتمامات الناس من خلال الملابس اليومية، قد التقطت جملة ”شت أب يور ماوس أوباما“، التي قالتها سيدة مصرية في تقرير تلفزيوني وجهت فيه رسالة للرئيس الأمريكي بلغة عربية ركيكة، وبعد انتشار تقرير المرأة بشكل كبير وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت الرسامة السعودية تخطيط تلك العبارة يدويا على التيشيرت مع رسم فأرة بدلا من كلمة ”ماوس“، بالتقاطة فنية ذكية وساخرة.

وفوجئت صاحبة الفكرة بارتفاع الطلب على التي شيرت حتى وصل لمختلف الدول العربية ومنها مصر بلد صاحبة الجملة الشهيرة، ولبنان والمغرب العربي، ومختلف الدول الخليجية وصولا إلى الولايات المتحدة الأمريكية! كما حصل عليها عدة مشاهير.

وعلقت المصممة السعودية الشابة على الأمر قائلة: سعيدة جداً بأن فكرتي في توثيق جملة السيدة المصرية بهذا الشكل الفكاهي على تيشيرت حققت كل هذا النجاح، لقد تلقيت طلبات كثيرة من مختلف البلدان ولشخصيات مهمة وأشخاص عاديين أيضاً، وهذا ما يدل على نجاح فكرتي في تحويل الملابس لفرصة نقل صوت الناس الحقيقي وأفكارهم واهتماماتهم واحتياجاتهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com