فيديو.. صافيناز تعتذر عن رقصها بالعلم المصري
فيديو.. صافيناز تعتذر عن رقصها بالعلم المصريفيديو.. صافيناز تعتذر عن رقصها بالعلم المصري

فيديو.. صافيناز تعتذر عن رقصها بالعلم المصري

تُحاول الراقصة الأرمينية صافيناز، البحث عن مخرج لأزمة إهانة العلم المصري، وذلك بعد أن رقصت ببدلة تتكون ألوانه الثلاث في احدى حفلات عيد الفطر،حيث قامت النيابة العامة باستدعائها للتحقيق معها، وذلك بعد موجة الاستياء الشديدة منها في الشارع المصري.

وابتعدت صافيناز عن الإدلاء بأي تصريحات، تنفيذاً لأوامر المحامي الذي أوكلته للدفاع عنها، وقال مصدر مقرب من صافيناز، إنها تحاول الابتعاد قدر الإمكان عن أي تصريحات كي لا تزيد حالة الغضب منها، إضافة إلى تخوفها من الإدلاء بتصريحات لا تخدم موقفها في القضية.

إلا أنها ظهرت أمس في مقابلة قصيرة، إعتذرت من خلالها للجمهور المصري، وأكدت أنها لم تقصد إيذاء مشاعر المصريين بل على العكس كانت تريد أن تمتعهم وترقص على أغنيتهم المفضلة "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي.

وبحسب نص القانون الصادر منذ شهر، فالعلم والنشيد الوطني يعتبران رموزًا للدولة ويجب احترامهما، وما فعلته صافيناز يعتبر اهانة لتلك الرموز، والعقوبة المنصوص عليها هي السجن لمدة عام، بالإضافة إلى دفع غرامة لا تزيد عن 30 ألف جنيه.

وأكد المصدر المقرب أيضاً، أن محاميها سيعتمد على مبدأ الجهل بالجرم، والذي يجعلها تكتفي بدفع الغرامة، نظراً لكونها غير مصرية ولا تجيد قراءة اللغة العربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com