بالفيديو.. كويتي يعتدي على طفل مصري بسبب فوزه على نجله بالكاراتيه – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. كويتي يعتدي على طفل مصري بسبب فوزه على نجله بالكاراتيه

بالفيديو.. كويتي يعتدي على طفل مصري بسبب فوزه على نجله بالكاراتيه

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أشعل اعتداء رجل كويتي على طفل مصري بعد فوزه على نجله في بطولة الكاراتيه حالة من الغضب العارم لدى المصريين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول وتبادل النشطاء مقطع الفيديو، وسط مطالبات بمعاقبة ولي الأمر على ما فعله.

وأظهر مقطع الفيديو إعلان حكم المباراة بفوز الطفل المصري على منافسه الكويتي في منطقة السالمية بالكويت، وتبادل الطفل ومنافسه الأحضان كما هو متبع بين المنافسين عقب كل مباراة، إلا أن نزل الكويتي والد الطفل الخاسر لأرض الملعب، ليقابل الطفل الفائز فيطرحه أرضًا بشكل عنيف، أثار غضب الكثيرين.

وبعد انتشار مقطع الفيديو خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل، سيطرت الواقعة على برامج التوك شو في مصر، ومن بينها برنامج العاشرة مساء، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، حيث أعلن محمد أحمد، والد الطفل المصري ”يوسف“ عن تحريره محضرًا رسميًا بالواقعة.

وقال والد الطفل في مداخلة هاتفية عبر البرنامج مساء الأحد إنه  لن يتنازل عن حق نجله الفائز، معربًا عن غضبه من الاعتداء على نجله من قبل أحد الكويتيين، بعد أن انتابته حالة من الاحتقان.

وأضاف ”هذا تصرف غير لائق، والأمر الآن بيد القضاء، مؤكدًا أن الحادثة لا تعبر عن علاقة الشعبين المصري والكويتي، بل إن الشباب الكويتيين الحاضرين للمبارة هاجموا ما حدث كونه سلوكًا فرديًا، والسلطات الكويتية ”ساعدتنا في كل الإجراءات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com