على تويتر.. ترحيب سعودي بحريني بولي عهد أبوظبي

على تويتر.. ترحيب سعودي بحريني بولي...

السعوديون يطلقون "هاشتاق" "السعودية ترحب بالشيخ محمد بن زايد" ليصبح الهاشتاق الأكثر تداولا، فيما أطلق البحرينيون "هاشتاقا" مشابها.

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والإمارات والبحرين بشكل لافت مع زيارة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للسعودية والبحرين، ولقاءه بزعيمي البلدين، فيما يبدو أنه انعكاس شعبي للتحالف الوثيق بين قادة البلدان الخليجية الثلاث.

ويتفق تفاعل المغردين من السعودية والإمارات والبحرين مع زيارة الشيخ محمد بن زايد، والترحيب بالمسؤول الإماراتي البارز.

وأطلق مدونون سعوديون على موقع ”تويتر“ واسع الانتشار في المملكة هاشتاقاً بعنوان ”السعودية ترحب بالشيخ محمد بن زايد“ ليصبح واحداً من أكثر الهاشتاقات تداولاً اليوم الأحد، في السعودية والإمارات.

وقال المغرد الإماراتي حمد الحوسني ‏معلقاً ”هاشتاق ملئ بالحب والأخلاق التي عهدناها من أبناء بومتعب ترحيباً في سمو ولي عهد أبوظبي“.

وأشار المغرد فهد المقبالي في تغريدته إلى التحالف الوثيق بين البلدين بالقول ”إن التعاون المشترك بين السعودية والإمارات تفوق تصور البعض في الاتحاد قوة ولا عزاء للمتآمرين“.

وقال المغرد مساعد آل سعود معلقاً على صورة تجمع ملك السعودية وولي عهد أبوظبي ”الله يديم المحبة بيننا يا رب و يبعد عنا الحاسدين و الحاقدين، صورة تغيض البعض“.

وسار المغردون من دولة البحرين على خطى المغردين السعوديين، وأطلقوا على موقع ”تويتر“ هاشتاقاً بعنوان ”البحرين ترحب بالشيخ محمد زايد“ وسط تفاعل لافت مع الهاشتاق بعد أن وصل ولي عهد أبوظبي لمملكة البحرين قادماً من السعودية.

وقال المغرد “ ”Khaled Almarzooqiمعلقاً على الترحيب السعودي والبحريني بالشيخ محمد ”أهل شيمه والله لايفرقنا عن بعض، هاشتاقات تقتل البعض غيضاً“.

وعلقت المدونة البحرينية غـادة في تغريدة ”الله لا يحرمنا من هذه الطلّه التي يعتز بها كل بحريني .. نحبك في الله كما يحبك شعبك مرحبا بك في بحرينك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com