بالفيديو.. الشرطة تعثر على طفلة سعودية خطِفت من عائلتها قبل ثلاث سنوات

بالفيديو.. الشرطة تعثر على طفلة سعودية خطِفت من عائلتها قبل ثلاث سنوات

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

عثرت الجهات الأمنیة في مدينة الرياض، على طفلة صغيرة لدى عائلة وافدة خطفتها من عائلتها قبل ثلاث سنوات، لتفك لغز واحدة من أكثر جرائم الاختفاء غموضًا في السعودية.

وكانت دوريات أمنية داهمت أحد الأحياء التي يقطنها الوافدون الأجانب في مدينة الرياض ليلة السبت/الأحد، لتعثر على الطفلة بحوزة العائلة التي ينتمي أفرادها لجنسيتين.

وظهرت الطفلة الصغيرة بحضن أحد رجال الأمن المشاركين في المداهمة التي تندرج ضمن حملة ”وطن بلا مخالف“ التي تستهدف ترحيل الوافدين المخالفين لنظام الإقامة، والعمل في بلد يستضيف نحو 12 مليون وافد من مختلف الجنسيات.

ولم يصدر بيان تفصيلي بالحادثة من شرطة منطقة الرياض لحد الآن، فيما يتوقع أن تهز تفاصيل الحادثة وعودة الطفلة لعائلتها مشاعر السعوديين بعد طول فترة اختطافها.

وقال الإعلامي السعودي سعود الشيباني إن ”الطفلة بصحة جيدة، ومع ذلك تم نقلها إلى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية“.

ونشر الشيباني عبر حسابه في موقع ”سناب شات“ فيديوهات من مكان المداهمة، كونه رافق رجال الأمن إلى هناك، مبينًا أنه تم القبض على 4 نساء ورجلین على علاقة بالحادثة.

ويفتح مثل هذه النجاح الأمني، باب الأمل أمام عائلات أخرى فقدت أبناءها في المملكة، في حوادث متفرقة يعود بعضها إلى عشرات السنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com