بالفيديو.. ملكة جمال السعودية تهدد المنتقدين بالعقاب
بالفيديو.. ملكة جمال السعودية تهدد المنتقدين بالعقاببالفيديو.. ملكة جمال السعودية تهدد المنتقدين بالعقاب

بالفيديو.. ملكة جمال السعودية تهدد المنتقدين بالعقاب

هددت ملكة جمال السعودية، ملاك يوسف، منتقديها والمشككين في انتمائها للمملكة، قائلة إنها سعودية الأصل من أهل نجد وتحمل الجواز السعودي، رغم أن أمها من الجنسية المصرية.

وقالت ملاك في مقابلة عبر "سكايب" مع برنامج "تريندينغ" على قناة "بي بي سي" بالنسخة العربية، إن كل من يشكك في جنسيتها، أو يقوم بالإساء إليها سيعاقب، دون أن تحدد الجهة التي ستعاقبه.

وفيما يتعلق بالمضايقات التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ملاك المرشحة للقب حسناء العرب، إنها تقرأ كافة التعليقات وتضحك عليها، مردفة: "لم يعطوني أي فرصة لأثبت لهم كيف من الممكن أن أغيّر في المرأة السعودية".

وأضافت بأن غالبية التعليقات كانت تتحدث عن الحجاب، مبينة أن هناك العديد من الممثلات والإعلاميات السعوديات لا يرتدين الحجاب، وأن نصف الفتيات السعوديات لا يرتدينه.

وذكرت ملكة الجمال التي فازت في المسابقة المقامة بمصر بأنها تشجع بنات بلدها على الحجاب، وأن من يعارضها في عدم ارتدائه عليه أن يدعي لها بالهداية وأن لا يشكك بها.

وعن سؤالها حول ما إذا كانت السلطات السعودية تبارك لها مشاركتها في المسابقة، قالت ملاك إنها "تشرف المملكة"، مؤكدة أنها ستقوم بإثبات هذا في القريب.

وقالت بأنها تتوقع الفوز في المسابقة، وإن الجمال الخارجي ليس هو كل شيء، وإن الجمال الداخلي والثقافة من الأشياء المهمة.

وأدى دخول السعودية ملاك يوسف، في مسابقة ملكة جمال الدول العربية، بعد أن حازت على لقب ملكة جمال السعودية؛ إلى سجال بين ناشطين في المملكة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ملاك، في مسابقة ملكة جمال الدول العربية، في العاصمة المصرية القاهرة، حيث كشفت أن السعودية شهدت انفتاحًا تجاه المرأة العربية، لافتة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها بالمسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com