أنغام تتجاهل ديمة قندلفت.. وتنشر صورتها مع سامر المصري
تويتر

أنغام تتجاهل ديمة قندلفت.. وتنشر صورتها مع سامر المصري

شاركت الفنانة المصرية أنغام منشورا عبر تويتر "زاد الطين بلة"، بحسب وصف متابعين، بعد هجوم لاذع تعرضت له على مسرح "جوي أوردز" في الرياض.

وكانت أنغام تجاهلت الفنانين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، اللذين سلماها الجائزة، وقالت إنها تمنت لو قدم اسمها رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ.

وقالت أنغام في منشورها الأخير الذي ضم صورا لإطلالتها وصورة واحدة لها مع سامر المصري، معلقة: "كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل. وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards ، وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعي الوطن العربي".

تويتر
تويتر

ومنذ مشاركة المنشور، انهالت على الفنانة المصرية تعليقات المتابعين المستائين من تصرفها، مشيرين إلى أن ديمة قندلفت دافعت عنها أمام الهجوم الذي تعرضت له على صفحات السوشيال ميديا، وأنه كان من الأجدر بها توجيه كلمة اعتذار لها.

وكانت قندلفت وجهت رسالة دعم لأنغام عبر تويتر قالت فيها: "تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهورا وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق".

وحظيت تغريدة ديمة تلك بدعم من متابعيها، الذين وصفوها بالفنانة النبيلة والراقية.

لكن يبدو أن الفنانة أنغام وبمنشورها الأخير، عبرت لديمة عن "عدم رضاها" عن تغريدتها، حيث تقصدت تجاهلها تماما، بحسب ما أكده المتابعون.

وردت إحدى المغردات: "صدمتيني يا أنغام بصراحة ما توقعتك هيك. الفن مش بس صوت حلو. الفن ذوق وأدب واحترام".

بينما قال آخر: "طيب عالأقل برري سوء التفاهم اللي صار مع زملائك الفنانين.. لأن اللي صار عيب".

في المقابل، دافع آخرون عن أنغام، مشددين على أن الفنانة أصيبت بالارتباك عند صعودها على المسرح، وأرادت أن تعبر عن امتنانها للمستشار تركي آل الشيخ.

فقالت معلقة: "مش قصدها تسيء لحد ولا تفكر تعمل كدا أنغام ذوق وتستاهل النجاح".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com