الخطوط الجوية البريطانية: استئناف الرحلات من مطاري جاتويك وهيثرو – إرم نيوز‬‎

الخطوط الجوية البريطانية: استئناف الرحلات من مطاري جاتويك وهيثرو

الخطوط الجوية البريطانية: استئناف الرحلات من مطاري جاتويك وهيثرو
LONDON, ENGLAND - AUGUST 11: An airliner comes in to land at Heathrow Airport on August 11, 2014 in London, England. Heathrow is the busiest airport in the United Kingdom and the third busiest in the world. The airport's operator BAA wants to build a third runway to cope with increased demand. (Photo by Peter Macdiarmid/Getty Images)

المصدر: وكالات

 قالت شركة الخطوط الجوية البريطانية، إنها تسعى لتشغيل جدول رحلات قريب من العادي من مطار جاتويك وغالبية الرحلات من مطار هيثرو اليوم الأحد، بعدما تسبب عطل إلكتروني في أنظمتها على مستوى العالم في فوضى ألحقت الضرر بآلاف العملاء.

وقالت الشركة في بيان: ”نواصل العمل بجهد لإعادة تشغيل جميع نظمنا الإلكترونية ونسعى لتشغيل جدول قريب من العادي في جاتويك وغالبية الخدمات من هيثرو اليوم الأحد“.

وأضافت: ”نرد النقود أو نعيد الحجز للعملاء الذين ألغيت رحلاتهم في خدمات جديدة بأسرع وقت ممكن. نحن نعتذر بشدة للإزعاج الشديد الذي تعرض له عملاؤنا“.

وألغت الخطوط الجوية البريطانية جميع رحلاتها من أكبر مطارين في لندن أمس السبت بعدما تسببت مشكلة في الكهرباء في تعطيل نظمها الإلكترونية على مستوى العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com