اقتصاد

شاهد كيف ردت "طيران الإمارات" على قرار واشنطن بحظر الإلكترونيات؟
تاريخ النشر: 22 مارس 2017 11:41 GMT
تاريخ التحديث: 22 مارس 2017 11:41 GMT

شاهد كيف ردت "طيران الإمارات" على قرار واشنطن بحظر الإلكترونيات؟

قرار الحظر اشتمل على 10 خطوط طيران و10 مطارات بينها 7 في بلدان عربية هي مصر والسعودية والإمارات وقطر والكويت والأردن والمغرب

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

ردت شركة ”طيران الإمارات”، بطريقتها الخاصة، على القرار الأمريكي الأخير القاضي بحظر الإلكترونيات على متن بعض الرحلات المتجهة إليها من بعض دول منطقة الشرق الأوسط.

ونشرت الشركة تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“ علقت فيها على قرار وزارة الأمن الأمريكية، بمنع أي شخص قادم إلى الولايات المتحدة من حمل أي أجهزة أكبر من الهاتف المحمول.

وتضمنت التغريدة كلمات قليلة وهي ”دعنا نمتعك Let us entertain you“ ومرفق بها فيديو يستعرض إمكانيات وأدوات الترفيه المميزة على متن رحلات طيران الإمارات، وهو فيديو إعلاني مصور منذ عام وتظهر فيه الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون.

ويبدأ الفيديو القصير ذو الـ18 ثانية بجملة ”ومن يحتاج إلى تابلت أو لابتوب؟“، في إشارة إلى القرار الأمريكي، وتظهر أنيستون وهي تقول إن الطائرة مجهزة بخيارات عديدة من القنوات التي تعرض محتوى ترفيهيا متنوعا.

واشتمل قرار الحظر على 10 خطوط طيران و10 مطارات، بينها 7 في بلدان عريية، هي مصر والسعودية والإمارات وقطر والكويت والأردن والمغرب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك