فنادق دبي الرائعة.. ستغير مفهومك عن الرفاهية (تقرير إرم)

إذا كنت تخطط للسفر إلى دبي ألق نظرة على هذه القائمة بأروع فنادق دبي لتحدد المكان الذي ترغب بالبقاء فيه

المصدر: إرم نيوز- حنين الوعري

لا خلاف أن مدينة دبي الإماراتية أضحت أهم الوجهات السياحية في العالم، ليس فقط لخاصية الأمن التي تتمتع بها الإمارة الخليجية، بل لأن البنى التحتية السياحية لدبي لديها شيء مختلف تقدمه لضيوفها، حيث تحولت المدينة العالمية إلى ملعب للمميزين والذين ينجذبون للأماكن التي تعنى بأدق التفاصيل.

في سلسلة فنادقها المميزة بإمكانك قضاء الوقت وأنت تمشي في الحدائق المرفهة، وتتأمل هندسة عمارتها التاريخية.

وإذا كنت تميل للمغامرة بوسعك تجربة القفز من طائرة على ارتفاع عال، لترى من الأعلى كيف تبدو أبراج دبي ومعالمها الشهيرة، في دبي مركز أنماط الحياة التي تتميز بالرفاهية، بدءًا من أول فندق في العالم إلى أطول ناطحة سحاب ضخمة.

كما أن بإمكانك تناول أطباق من مطابخ عالمية لطهاة مصنفين حسب دليل ميشلان، وتتبع هذه التجربة الفريدة بقضاء ليلة مخصصة لكبار الشخصيات في صالة أرماني برايف.

 إذا كنت تخطط للسفر إلى دبي ألق نظرة على هذه القائمة بأروع فنادق دبي لتحدد المكان الذي ترغب في البقاء فيه.

منتجع ”ون أند أونلي“ النخلة

باستطاعتك الانضمام إلى واحة ”ون أند أونلي“ النخلة التي تمتاز بالأناقة والهدوء على شاطئ البحر، وتقع الواحة على شبه جزيرة نخلة جميرة.

ويفوق هذا الفندق الرائع في دبي توقعات الضيوف مع أسلوبه الخالي من العيوب والراحة التي يوفرها، وبإمكانك الاختيار بين قصور شاطئ النخلة مسكن مانور هاوس أو فيلات على شاطئ البحر من أجل إقامتك، التي تبعد بضعة خطوات فقط عن رمال الشاطئ الناعمة.

انضم في الفندق ذاته إلى الشيف يانيك ألينو الحائز على ثلاثة نجوم بحسب دليل ميشلين، وذلك لتناول وجبة عشاء في مطعم ”ستاي“ وتذوق طعم المطبخ الفرنسي في دبي.

 وبعد تناول وجبة العشاء باستطاعتك تناول المشروبات في المطعم 101 العصري الذي يطل على أفق سماء دبي والمراسي الخاصة، ويلامس أولئك الذين يملكون أرفع الأذواق.

منتجع ”أنانتارا“ نخلة دبي

على الهلال الشرقي من شبه الجزيرة يقع منتجع ”أنانتارا“ نخلة دبي، والمنتجع مستوحىً من فن العمارة التايلاندية ويجلب الشعور بالتجربة الآسيوية من خلال تصميمها ومطبخها.

استكشف خلال زيارتك للمنتجع مختلف أطعمة نهر ميكونغ مع أطباق من الفيتنام والصين، وأيضا بإمكانك أخذ دروسٍ في الطهي، في حين باستطاعتك استكشاف المنتجع على متن قوارب أنهار تايلندية أو من خلال مركبات ”التوك- توك“، وعند انتهائك من الجولة بإمكانك إرسال أبنائك إلى نادي المراهقين واسترخِ في الحمام التركي التقليدي في سبا أنانترا.

هذا المنتجع يمنحك تجربة لا تنسى في تنشيط روحك مع طقوس كلاسيكية لتعزيز السكينة في نفسك، وما يجعل هذا المنتج مميزاً عن غيره هو وفيلاته الرأسية على المياه والحصرية في ”أنانترا“ حيث لن تتمكن من العثور على أمثالها في أي مكان آخر على النخلة.

فندق ”بلازو فيرساتشي“ دبي

استعد لحقبة زمنية كلاسيكية حديثة عند اقترابك من بلازو فيرساتشي الذي يقع في قلب قرية الثقافة، وبوحي من القصور الإيطالية من القرن السادس عشر.

يحظى هذا الفندق الفاخر بمكانة مميزة عند زواره من أنحاء العالم، ويعرف الفندق بفرشه الإيطالي المتقن ويجلب شعوراً كلاسيكياً مريحاً لمشهد المدينة فائق الرفاهية.

عش نمط حياة فرساتشي من خلال التنزه في حدائق الفندق المرفهة والمزينة بالبحيرات والبرك العاكسة، واستكشف شواطئ خور دبي التاريخي.

وفي المساء توجه إلى باحة كيو للاستمتاع بالموسيقى الحية والتمتع بالمشروبات الحصرية وتجربة أرقى أنواع السيجار في العالم.

فندق ”أرماني“ دبي

يأخذ فندق أرماني فنادق دبي إلى مستوى مختلف كلياً، حيث يقع الفندق في برج خليفة ويعد جزءا من أعلى ناطحة سحاب ضخمة في العالم، فعلى ارتفاع 8,829 متر يحطم هذا البرج 17 رقماً قياسياً عالمياً متعلقاًبمجالات ناطحات السحب.

بإمكانك التمتع بمشهد واسع لدبي في أعلى  منصة مراقبة في الهواء الطلق في العالم على ارتفاع 452 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وبإمكانك الاحتفال في نادي أرماني برايف الليلي الذي يقع في الطابق 144، حيث تعقد أفضل وأجمل الحفلات في المدينة.

استمتع بالنوم وسط الرفاهية الإيطالية الأصيلة، حيث إن كل غرفة من هذا الفندق الفاخر تضم لمسة خاصة من المصمم جورجيو أرماني بنفسه.

فندق ”فيدا داون تاون“ دبي

من أجل الاستمتاع بخواص مدينة دبي الحضرية، بإمكان فندق فيدا داون تاون تلبية طلبك، فبإمكانك الاختيار بين أحد أماكن الإقامة الأنيقة التي تتراوح بين غرف الديلوكس إلى جناح البولفارد، وغرفة نوم بحجم اثنتين بألوان محايدة مع خزائن يمكن المشي داخلها.

استرخي في شرفة الاسترخاء والمسبح حيث تسطع الشمس وتتوافر المشروبات.

 أبرز ما يجذب الضيوف لهذا الفندق هو موقعه بالنسبة لمناطق الجذب السياحي في المدينة، إذ يقع الفندق في وسط المدينة بالقرب من مول دبي وبرج خليفة وحلبة التزلج على الجليد وأماكن الترفيه المخصصة للأطفال.

للحصول على تجربة ثقافية توجه من الفندق إلى سوق قمر الدين للتنزه في السوق العربية التقليدية.

فندق ”ميليا“ دبي

 يعد فندق ميليا دبي أول فندق إسباني فاخر من نوعه في المدينة، ويقع في القلب التاريخي لميناء راشد.

 كسر في قلب دبي، تقدم هذه الواحة للضيوف ميزة حصرية، إضافةً للتكلفة المعقولة دون التضحية بالرفاهية.

صمم الفندق من قبل مهندسين معماريين مقيمين في ميلان، حيث تتزين الغرف بمظهر معاصر من تصميم فنون ديكورية من أنحاء العالم.

بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال، بإمكانهم التمتع بمراكز ومرافق للمؤتمرات تتمتع بذوق فني عال، وبعد الاجتماعات يمكنهم الاسترخاء إلى جانب حوض السباحة على سطح الفندق من أجل تناول مشروبات والتمتع بإطلالات بانورامية لمدينة دبي الجميلة.

فندق ”ذي إتش دبي“

للتمتع بتجربة منتقاة، احجز إجازتك المقبلة في فندق ذي إتش دبي من الخدمة إلى الأثاث، هذا الفندق يشع بالفخامة بطرق تميزه عن أي فنادق أخرى.

 بإمكانك ممارسة الرياضة في نادي كوانتم هيلث وتجربة استوديو ممارسة التمارين الرياضية المرئي الحصري ”ليس ميلز“، بعد ذلك توجه إلى الدوامة المائية المنشطة من أجل الاسترخاء.

يملك الفندق مجموعة من 10 حانات ومطاعم، لذلك لن تشعر بالجوع أبداً خلال إقامتك.

تأكد من الانضمام لإفطار لدولفاين هوليوود برنش يوم الجمعة، وهو حدث نابض بالحياة مع عروض ترفيهية حية وخدمة ممتازة وأطباق مختلفة من الطعام.

فنادق ”والدورف أستوريا“ دبي نخلة جميرا

يعد هذا الفندق جزء من سلسلة فنادق هيلتون، يضمن والدوفأستوريا توفير تجربة فندقية فريدة من نوعها على متن نخلة الجميرة.

يفتخر الفندق بشاطئه الخاص الذي يمتد 200 متر، كما يقدم الفندق غرفاً وأجنحة بإطلالات رائعة على الخليج العربي.

يعد الفندق مثالياً لرجل يسافر مع أسرته، حيث يقدم ناديًا للأطفال تحت الإشراف حتى يتمكن الوالدان من الانغماس في وسائل الراحة اللانهائية التي تقدمها دبي.

بإمكانك الطلب من بوابك الشخصي بترتيب تجربة الإبحار بالرياح أو ركوب الأمواج بالمجداف، كما بإمكانك توصيل الأطفال للنادي ثم التوجه للمنتجع العلاجي واختر علاجاً من بين 50 علاجاً راقياً.

تمتع بتناول وجبات طعام وكوكتيلات من طهاة مدرجين في دليل ميشلين في بالم أفينو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com