"الاتحاد" للطيران الإماراتية تعتزم تسريح عاملين لديها بتخفيض عدد الوظائف
"الاتحاد" للطيران الإماراتية تعتزم تسريح عاملين لديها بتخفيض عدد الوظائف"الاتحاد" للطيران الإماراتية تعتزم تسريح عاملين لديها بتخفيض عدد الوظائف

"الاتحاد" للطيران الإماراتية تعتزم تسريح عاملين لديها بتخفيض عدد الوظائف

قالت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية اليوم الاثنين، إنها قررت خفض عدد الوظائف في بعض قطاعات العمل في إطار إعادة هيكلة.

وقال المتحدث باسم الشركة، إن غالبية المتضررين من خفض عدد العاملين سيتم تسريحهم من خلال "الخفض التدريجي الطبيعي لقوة العمل" وإن هذه المواقع ستظل شاغرة. وامتنع عن التعليق على عدد الوظائف التي سيشملها الخفض، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء رويترز.

وقالت الاتحاد في بيان مرسل بالبريد الإلكتروني إن "هذا سيشمل إعادة هيكلة في قطاعات مختلفة من أنشطتها بهدف خفض التكاليف وتحسين الإنتاجية والإيرادات".

وأضافت الشركة أنها تعمل في "ساحة متزايدة التنافسية" وعلى خلفية من "ضعف الأوضاع الاقتصادية العالمية".

وبهدف تعزيز شبكتها الأوروبية وقعت الاتحاد اتفاق شراكة بالرمز في الأسبوع الماضي مع "لوفتهانزا" يتيح للشركة الألمانية المشاركة في بيع تذاكر مع الاتحاد على نفس المسارات.

وتواجه شركات الطيران الخليجية التي توسعت بشكل سريع في الأعوام الماضية، أوقاتا صعبة لأن انخفاض أسعار النفط حاليا دفع شركات النفط -وهي من أكبر عملاء شركات الطيران الخليجية- إلى خفض معدلات السفر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com