عربات طعام فاخر على طريق دبي – أبوظبي (صور) – إرم نيوز‬‎

عربات طعام فاخر على طريق دبي – أبوظبي (صور)

عربات طعام فاخر على طريق دبي – أبوظبي (صور)

لم يعد التوقف على طريق دبي – أبوظبي لتناول وجبة طعام والشراب ولأخذ قسط من الراحة مقتصرا على محطات التزود بالوقود، بل أصبح بمقدور المسافرين التوقف على قارعة الطريق لتناول وجبة طعام فاخرة في بيئة وأجواء مختلفة، إذ طورت شركة ”مراس“ وجهة مميزة تحمل اسم ”لاست إكزت“، تضم شاحنات طعام فاخر ستفتح أبوابها في نهاية يوليو الجاري.

_56b9b878ed135

وأوضحت صحيفة البيان الصادرة في دبي، أن الشاحنات ستتخذ مواقع متميزة على شارع الشيخ زايد في جبل علي، وتقدم لائحة من أطباق مستوحاة من مطابخ لاتينية وشرق أوسطية، وأميركية وإيطالية هذا غير المقاهي الشعبية.

ويضم المشروع أكثر من 10 عربات طعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة وأجهزة صراف آلي.

2053993

وتستلهم الوجهة الجديدة مفاهيم وتصاميم غير مألوفة بإطار معاصر ومثير في تقديم خيارات إضافية لتناول الطعام سواء للسائقين أو الركاب المارين بتلك المنطقة وستوفر هذه الوجهة خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة حيث جرى توظيف قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة.

2053995

المخرج رقم 11

وتقع وجهة ”لاست إكزت“ عند المخرج 11، في شارع الشيخ زايد على طريق دبي – أبوظبي وتغطي مساحة 1500 متر مربع، وتعد المشروع الرابع الذي تقيمه مراس في المنطقة، حيث قدمت وجهات مبتكرة لأنماط المعيشة وهي سيتي ووك، و“ذا بييتش“، وبوكس بارك.

2053996

a610

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com