عربات طعام فاخر على طريق دبي - أبوظبي (صور)
عربات طعام فاخر على طريق دبي - أبوظبي (صور)عربات طعام فاخر على طريق دبي - أبوظبي (صور)

عربات طعام فاخر على طريق دبي - أبوظبي (صور)

لم يعد التوقف على طريق دبي – أبوظبي لتناول وجبة طعام والشراب ولأخذ قسط من الراحة مقتصرا على محطات التزود بالوقود، بل أصبح بمقدور المسافرين التوقف على قارعة الطريق لتناول وجبة طعام فاخرة في بيئة وأجواء مختلفة، إذ طورت شركة "مراس" وجهة مميزة تحمل اسم "لاست إكزت"، تضم شاحنات طعام فاخر ستفتح أبوابها في نهاية يوليو الجاري.

وأوضحت صحيفة البيان الصادرة في دبي، أن الشاحنات ستتخذ مواقع متميزة على شارع الشيخ زايد في جبل علي، وتقدم لائحة من أطباق مستوحاة من مطابخ لاتينية وشرق أوسطية، وأميركية وإيطالية هذا غير المقاهي الشعبية.

ويضم المشروع أكثر من 10 عربات طعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة وأجهزة صراف آلي.

وتستلهم الوجهة الجديدة مفاهيم وتصاميم غير مألوفة بإطار معاصر ومثير في تقديم خيارات إضافية لتناول الطعام سواء للسائقين أو الركاب المارين بتلك المنطقة وستوفر هذه الوجهة خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة حيث جرى توظيف قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة.

المخرج رقم 11

وتقع وجهة "لاست إكزت" عند المخرج 11، في شارع الشيخ زايد على طريق دبي - أبوظبي وتغطي مساحة 1500 متر مربع، وتعد المشروع الرابع الذي تقيمه مراس في المنطقة، حيث قدمت وجهات مبتكرة لأنماط المعيشة وهي سيتي ووك، و"ذا بييتش"، وبوكس بارك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com