الإبحار لعام كامل أرخص من العيش في أمريكا

الإبحار لعام كامل أرخص من العيش في أمريكا

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قالت دراسة لموقع متخصص في الدراسات والأبحاث المتعلقة بالرحلات البحرية، إن كلفة الإبحار لمدة عام كامل من دون توقف في رحلة بحرية على متن باخرة سياحية فاخرة عن مصاريف السكن والمعيشة في 5 مدن أمريكية كبرى.

وأورد موقع كروز ووتش مقارنات بين كلفة المعيشة في خمس مدن كبرى في الولايات المتحدة وبين سعر جولة بحرية لمدة عام كامل، فتبين أن سكان مدينة هونولو، عاصمة ولاية هاواي، يمكنهم توفير 7.518 دولاراً أميركياً سنوياً للفرد الواحد حال إجراء هذه الجولة في العام المقبل 2017.

وتبين أيضاً أن إجراء هذه الجولة في العام نفسه سيوفر 7.154 دولاراً سنوياً للفرد الواحد لسكان مدينة سان فرانسيسكو، 2.058 دولاراً سنوياً للفرد الواحد لسكان مدينة لوس أنجلوس، و3.878 دولاراً سنوياً للفرد الواحد لسكان مدينة ستامفورد بولاية كونيتيكت.

فيما تصدرت مدينة نيويورك قائمة الوفورات التي يمكن لقاطنوها تحقيقها إذا قاموا بجولة بحرية على مدى عام 2017، حيث ستوفر لهم هذه الجولة مبلغ 10.430 دولاراً سنوياً للفرد الواحد.

وقال مسؤولو الموقع الشبكي أن فكرة الدراسة قد واتتهم في ضوء الزيادة المتواصلة على مدى السنوات الأخيرة في أسعار الإيجارات السكنية في مدن أمريكا، خاصة المدن الكبرى. وعليه، فلم تكن هذه النتائج مفاجئة لهم.

وأكد مسؤولو الموقع أن البيانات الواردة في دراستهم تتميز بالدقة الشديدة، ذلك أنها تستند إلى أسعار الرحلات على متن البواخر السياحية التابعة لشركات أمريكية مختلفة، وقد صدرت هذه الأسعار في تاريخ 21 يونيو الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com