هيئة الفجيرة للسياحة تشارك بمعرض برلين العالمي للسياحة والسفر – إرم نيوز‬‎

هيئة الفجيرة للسياحة تشارك بمعرض برلين العالمي للسياحة والسفر

هيئة الفجيرة للسياحة تشارك بمعرض برلين العالمي للسياحة والسفر

برلين- تماشيا مع استراتجية هيئة الفجيرة للسياحة والآثار الراميه للترويج للفجيرة كوجهة سياحية في المعارض السياحية العالمية حرصت الهيئة على المشاركة في معرض برلين العالمي للسياحة والسفر الذي يستقطب أكثر 180 دوله وأكثر من 40 ألف عارض.

وقد شارك ضمن جناح الهيئة عدد من المعنيين بالقطاع السياحي والفندقي في إمارة الفجيرة منهم فندق لو مرديان العقه وفندق ميرامار وفندق كنكورد ومطار الفجيرة إضافة إلى الملا للسفر والسياحة .

و تم خلال المعرض الاجتماع مع عدد من مسؤولي قطاع السياحة والعارضين بهدف تعريفهم بالمنتج السياحي لإمارة الفجيرة ومحاولة استقطاب أعداد متزايدة من السياح الألمان.

كما استقبل وفد الهيئة خلال المعرض سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى ألمانيا جمعة الجنيبي الذي استمع لشرح مفصل لما وصلت إليه الإحصائيات والتقارير عن السياحة بإمارة لفجيرة حيث أشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة لجعل الفجيرة واحدة من أبرز الوجهات السياحة في منطقة الشرق الأوسط .

وتم في نهاية اللقاء مع السفير  تبادل الدروع التذكرية بين الطرفين، كما قدم  مدير عام المجلس الوطني للسياحة محمد خميس المهيري  لمدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار سعيد السماحي شهادة التميز السياحي من المجلس الوطني للسياحة والآثار وذلك عن دور الهيئة الفاعل في مجال دعم السياحة بشكل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com