منتجع ”أنجسانا إيهورو“ يطلق فعالية الغطس السنوية في جزر المالديف – إرم نيوز‬‎

منتجع ”أنجسانا إيهورو“ يطلق فعالية الغطس السنوية في جزر المالديف

منتجع ”أنجسانا إيهورو“ يطلق فعالية الغطس السنوية في جزر المالديف

جزر المالديف – تخيّل تجربة حالمة كالغطس، والغوص والسباحة مع نيمو (السمكة الذهبية) على حطام سفينة غارقة في المحيط الهندي. وإذا فاتك عيش هذه التجربة الفريدة العام الفائت، فلا تقلق! ستُقام فعالية الغطس السنوية والممتدة على مدار 24 ساعة مرةً جديدة في حطام سفينة ”راناماري“ الخاصة بمنتجع أنجسانا إيهورو، بتاريخ 25 أبريل 2016.

                         VFMLID=42696253

من خلال هذه الفعالية الساحرة، سيحظى الغطاسون والغواصون بفرصة التفرّج عن كثب على جمال المحيط الهندي وعالم المحيط الاستوائي المتغير الملامح، وذلك في الذكرى الـ17 لغرق سفينة ”راناماري“ قبالة حديقة الشعاب المرجانية الخاصة بمنتجع أنسجانا إيهورو. ولهذه الغاية، ستُقام 6 جولات غطس على مدى 24 ساعة من الفجر حتى الغسق؛ كما ستُثبَّت كاميرات تحت المياه في مواقع إستراتيجية حول حطام السفينة لبثّ لقطات حيّة يشاهدها ضيوف أنجسانا إيهورو والعالم بأسره على الموقع www.angsana.com.

شاهد مناظر تخطف الأنفاس من قعر البحار مباشرةً، مع فعالية الغطس ”حطام راناماري من العاشرة إلى العاشرة“ الممتدة على مدار 24 ساعة والتي ستُبثّ بشكل حيّ للعالم بأجمع. تنضح حديقة الشعاب المرجانية هذه بالكائنات المائية، وتعجّ بكنوز العالم البحري المهيب أكثر من أي مكان آخر في جزر المالديف، إذ تحتضن حيوانات بحرية مذهلة من جميع الأشكال والأحجام.

                      Low_ANMVMI_52324866_IMG_7158

أما ضيوفنا المحبّون للمغامرات الشيقة والراغبون في مشاهدة الدلافين وأسماك القرش وإنقليس موراي والسلاحف البحرية، فيسرّهم أن يعلموا أنّ هذه المخلوقات اتّخذت من المنتجع وحطام السفينة فيه دياراً لها. في حين نوفر للضيوف الذين يفضّلون البقاء خارج المياه رحلات بالقارب عند الغسق لمشاهدة الدلافين، بالإضافة إلى تجربة سباحة في الصباح الباكر مع قرش الحوت لتمضية لحظات لا تُنسى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com