الشارقة.. غرفة التجارة والصناعة تسلط ضوءاً جديداً على الإمارة

الشارقة.. غرفة التجارة والصناعة تسلط ضوءاً جديداً على الإمارة

الشارقة- في سياق مهمتها لدعم وتطوير مجتمع الأعمال في الإمارة، عقدت غرفة الشارقة للتجارة والصناعة مؤخراً أول لقاء من سلسلة فعاليات منتظمة لمجموعة ”InstaMeet“ في الشارقة. وتهدف هذه الفعاليات إلى استقطاب اهتمام المجموعة وتعريفهم على الصورة الحقيقية للجمال والثقافة في الشارقة، وإلهام المزيد من الناس للقيام بزيارة الإمارة.

إمارة الشارقة، المعروفة باسم ”مدينة الثقافة“، هي ثالث أكبر إمارة من الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة . وتشتهر بتراثها وتاريخها الغني، وفن الهندسة المعمارية الجميل في شوارعها وكرم الضيافة عند سكانها. أعضاء التنظيم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة المعنيون بإقامة سلسلة Instameet سوف يسعون بجهد لتسليط الضوء على أجمل جوانب الإمارة وإظهار روعتها الحقيقية.

بالإضافة إلى هذه الفعاليات، سوف يطلق طاقم غرفة الشارقة لقاءات وفعاليات شبيهة، وذلك كجزء من مبادرة سيتم الإعلان عنها قريباً والتي تبدأ في 27 يناير، 2016.

خلال الجولة حول المدينة، أتيحت الفرصة للمشاركين بزيارة مواقع مهمة مثل سوق الجبيل، ومؤسسة الشارقة للفنون، وجزيرة النور بالإضافة إلى العديد من الأماكن الأخرى ذات أهمية في الحياة الثقافية في الإمارة.

بدأ الحدث في مكاتب غرفة الصناعة والتجارة، حيث قدمت عضو مجلس الإدارة، سعادة سارة المدني، للحضور أو الـ ”Instameeters“ جولة ولمحة تاريخية عن صميم روح الشارقة، تلتها رحلة في حافلة اقتادتهم إلى أماكن عدة في مختلف أنحاء المدينة.

وتألفت المجموعة الحاضرة من خليط من ”Instameeters“ مؤسسي الشركات الصغيرة، ومذيعي البرامج التلفزيونية، ورواد في مجال الأعمال، وأعضاء من مؤسسات حكومية مختلفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة