مطارا أربيل والسليمانية يستأنفان الرحلات بعد توقف لأسباب أمنية
مطارا أربيل والسليمانية يستأنفان الرحلات بعد توقف لأسباب أمنيةمطارا أربيل والسليمانية يستأنفان الرحلات بعد توقف لأسباب أمنية

مطارا أربيل والسليمانية يستأنفان الرحلات بعد توقف لأسباب أمنية

ستأنف مطارا أربيل والسليمانية الدوليين في إقليم كردستان (شمال العراق)، صباح اليوم الأربعاء، الرحلات الجوية في داخل العراق بعد توقف دام ليومين لأسبابٍ أمنية.

وكانت سلطة الطيران المدني العراقي، قد علّقت الأحد الماضي كافة الرحلات المغادرة والقادمة من مطاري أربيل والسليمانية لمدة 48 ساعة، مبينة أن ذلك يهدف إلى حماية المسافرين بسبب عبور صواريخ وقاذفات من بحر قزوين وإيران والعراق إلى سوريا.

وأعلن مديرية مطار أربيل الدولي، بأنه في الساعة الثامنة من صباح اليوم بدأت الطائرات في مطاري أربيل والسليمانية المتوجهة للعاصمة بغداد، ومحافظات الجنوب بالإقلاع لقل المسافرين.

وتقوم روسيا بقصف مواقع "داعش" في سوريا بواسطة صواريخ بعيدة المدى تطلق من بحر قزوين وتعبر الأجواء الإيرانية والعراقية باتجاه سوريا، حيث أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شايغو في الثامن من تشرين الأول 2015، أن أربع سفن حربية روسية تابعة لأسطول بحر قزوين أطلقت 26 صاروخاً مجنحاً على مواقع لتنظيم "داعش" في سوريا أدت إلى مقتل وإصابة عدد من عناصره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com