”إليجانت ريزورتس“ تدشن فرعها الإقليمي رسميا في دبي

”إليجانت ريزورتس“ تدشن فرعها الإقليمي رسميا في دبي

دبي – أعلنت شركة ”إليجانت ريزورتس“ المتخصصة بتنظيم الرحلات السياحية الفخمة عن تدشين مقرها الإقليمي رسمياً في دبي، وذلك في إطار استراتيجية الشركة التوسعية التي تسعى إلى بناء علامتها في المنطقة انطلاقا من دولة الإمارات.

وحضر حفل الافتتاح الذي جرى تنظيمه بفندق ”وان آند أونلي“ النخلة، عدد من كبار الشخصيات والشركاء من شركة ”إليجانت ريزورتس“ ومحررين وصحفيين من وسائل الإعلام.

من جانبها، قالت ميشيل سيفتون المديرة العامة لشركة ”إليجانت ريزورتس“: ”نحن سعداء بإطلاق أول فرع لنا في الشرق الأوسط، حيث تعزز استراتيجية إنتشارعلامتنا التجارية في السوق الخليجي“.

وأضافت: ”إن دول مجلس التعاون الخليجي هي محطة هامة لشركتنا واستطعنا الاحتفال بهذه المناسبة مع شركائنا وضيوفنا الكرام“.

وتميز الحفل بحضور ميشيل سيفتون المديرة العامة لشركة ”إليجانت ريزورتس“ من مدينة تشيستر، وريدموند والش نائب الرئيس التنفيذي للمنطقة الوسطى، وسالي بوث رئيس العلامة التجارية، وأنتوني تشالينوركول رئيس المنتجات والعمليات، بما في ذلك، ربا ديوب رئيس إداراة المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط.

وتخلل الحفل توزيع مجموعة من الجوائز على الحضور، تضمنت تذاكر سفر عبر الخطوط الجوية القطرية إلى جزر المالديف وألمانيا، مع إقامة في في فندق روكو فورتي وسيكس سينسيز لاماو، وقدم فندق ريتز كارلتون دبي وفندق ياس ڤايسروي أبوظبي جوائز تشمل إقامة لمدة يوم وقسيمة سبا، فيما قدم ”فورتنام وميسون“ حقيبة هدايا وعضوية لمدة سنة من ”لوكسيري باريد“.

وأوضحت ”إليجانت ريزورتس“ أنها تخصص مجموعة من الخيارات المتميزة لعملائها للحجز عبر الموقع الإلكتروني أو التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة المزيد عن وجهات العطلات الفاخرة، وشركات الطيران الخاصة، ووسائل النقل وأنواع الغرف التي تميز الشركة عن غيرها.

وتوفر الشركة مجموعة من سبعة عروض حصرية ووجهات سياحية جديدة في مختلف مناطق العالم، الوجهات التالية:

فنادق ذا بينينسولا بانكوك – تايلاند

تقدم إليجانت ريزورتس عرضاً لمدة ثلاث ليالي بقيمة 11,475 درهم إماراتي للشخص الواحد ابتدأً من 1 نوفمبر لغاية 23 ديسمبر 2015، ويشمل العرض قسيمة سبا ووجبة عشاء ورحلة درجة رجال الأعمال عبر الخطوط الجوية القطرية والمواصلات الخاصة.

فندق أمانداري وأمانكيلا بالي – إندونيسيا

تقدم إليجانت ريزورتس عرضاً لمدة ثلاث ليالي في فندق أمانداري وخمسة ليال في أمانكيلا بقيمة 24,155 درهم إماراتي للشخص الواحد ابتدأً من 1 أكتوبر لغاية 20 ديسمبر 2015 ويشمل العرض وجبة عشاء ورحلة درجة رجال الأعمال عبر طيران الإمارات والمواصلات الخاصة.

فندق قصر بادروت – سانت موريتز السويسرية

تقدم إليجانت ريزورتس عرضاً لمدة سبعة ليالي بقيمة 38,720 درهم إماراتي للشخص الواحد ابتدأً من 6 إلى 17 ديسمبر ومن 6 إلى 21 مارس 2016، ويشمل العرض رحلة على درجة رجال الأعمال عبر طيران الاتحاد والمواصلات الخاصة.

فندق سيكس سينسيز لاماو – جزر المالديف

تقدم إليجانت ريزورتس عرضاً لمدة سبعة ليال بقيمة 19,890 درهم إماراتي للشخص الواحد ابتدأً من 1 أكتوبر إلى 25 ديسمبر 2015 ويشمل العرض رحلة درجة رجال الأعمال عبر طيران الاتحاد والمواصلات الخاصة.

فندق ذا سيتاي – ميامي بيتش

تقدم إليجانت ريزورتس عرضاً لمدة سبعة ليالي بقيمة 41,500 درهم إماراتي للشخص الواحد ابتدأً من 5 يوليو إلى 31 أكتوبر 2016 ويشمل العرض رحلة على درجة رجال الأعمال عبر الخطوط الجوية القطرية والمواصلات الخاصة.

فنادق ذا لندن اديشن – لندن

تقدم إليجانت ريزورتس عرضاً لمدة خمسة ليالي بقيمة 16,505 درهم إماراتي للشخص الواحد ابتداءً من 30 نوفمبر 2015 ويشمل العرض رحلة عبر خطوط فيرجن أتلانتيك والمواصلات الخاصة.

رحلات سيلفرسي – سيلفر سبيرت فورتيه لودرديل راوندترب

تقدم ”سيلفرسي“ رحلاتها البحرية لمدة ثماني ليال بقيمة 36,635 درهم إماراتي للشخص الواحد من 7 يناير 2016، وتبدأ الرحلة من فلوريدا ويشمل العرض رحلة درجة رجال الأعمال عبر الخطوط الجوية القطرية والمواصلات الخاصة.

ويمكن للراغبين إجراء الحجوزات والاستفسارات عبر الاتصال على الرقم المجاني (8000 3570 2891) أو على الهاتف +971 4 362 5129 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.elegantresorts.ae.

ER9 ER6 ER5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com