مطعم ”لا كانتين دو فوبور“ يطلق وجبة برانش جديدة وفريدة

مطعم ”لا كانتين دو فوبور“ يطلق وجبة برانش جديدة وفريدة

دبي – أعلن مفهوم الطعام الباريسي المميز والفريد ”لا كانتين دو فوبور“ الذي افتتح مؤخراً في أبراج الإمارات عن إطلاق وجبة برانش توفر تجربة طعام جديدة وفريدة تمتد لما بعد مفهوم الطعام والشراب نظراً للمفهوم الفريد للمطعم الذي يعتمد على خمسة أسس هي الصوت والموسيقى والصورة والفن والطعام.

وبداية من يوم الجمعة 2 أكتوبر، تقدم هذه الوجهة الراقية وجبة برانش 105، حيث سيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الفرنسية على وقع أنغام موسيقى الدي جيه التي ستضفي أجواء مريحة ومميزة على تجربة الطعام.

وسواء اختار الضيوف الاستمتاع في الأجواء الداخلية المكيفة في الردهة العصرية للمطعم، أو على حديقة التراس الخارجي، سيستمتع الضيوف بأجمل الأجواء الباريسية الأنيفة لمطعم لا كانتين دو فوبور.

وتقدم قائمة البرانش على مائدة ضيوف المطعم خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتوفر أبرز مكونات الإفطار الفرنسي التقليدي بما فيها الكروسان والخبرز المحشو بالشوكولا، بالإضافة إلى أشهى أنواع الخبز الفرنسي والوافلز، وفطائر الكريب، والمربيات المنزلية، ومجموعة منوعة من البيض التي تقدم مع أبرز أطباق المطعم مثل الكروك موسيو، والبوراتا، وريزيتو الهليون.

كما تتوفر خيارات الطعام الخفيفة مثل أنواع السلطات الطازجة ولحومات اللانشون التي تتواجد على قائمة برانش 105 لتوفر خيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق.

كما يوفر لا كانتين دو فوبور خيارات طعام حسب الاختيار من الأطباق الخاصة بـ ”ديلوكس برانش“ والتي تتضمن محطة المأكولات البحرية التي تعرض البار الخاص بأطباق المحار.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بما لذ وطاب من أطباق السباكيتي والبوتارغا، ولحم البقر، الكوت دي بوف، وسمك القاروس البحري المشوي، وأيس كريم 105، وخبز التوست الفرنسي.

وفي حال توفرها، يمكن للضيوف طلب ”خدمة سائق سيارة نيسان باترول“ التي يوفرها مطعم لا كانتين دو فوبر لإيصال الضيوف من وإلى المطعم من مناطق مركز دبي المالي العالمي، والداون تاون، والخليج التجاري، ومركز التجارة العالمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة