أداجيو أبوظبي يحتفي بالذكرى السنوية الأولى

أداجيو أبوظبي يحتفي بالذكرى السنوية الأولى

أبوظبي – يحتفل أداجيو أبوظبي البستان، أكبر مجمّع للشقق الفندقية في العاصمة الإماراتية، بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه وذلك بشهر أكتوبر المقبل.

يضم المجمّع الذي يتمتّع بتصنيف 4 نجوم، 279 شقةً بما في ذلك 70 استديو، و112 شقة بغرفة نوم واحدة، و56 شقة بغرفتي نوم و41 شقة بثلاث غرف نوم.

حقق أداجيو أبوظبي البستان خلال العام الماضي نتائج رائعة مع ما يقارب 75% معدل إشغال على مدار السنة.

ZIA_0864[1]

ويتميّز أداجيو أبوظبي البستان باتصاله مع فندق نوفوتيل من خلال مجموعة من جسور المشاة، التي تتيح الوصول إلى الفندق وكافة منشآته والتي يتردد عليها ما يقارب 50% من زوار أداجيو.

جميع الوحدات السكنية مجهزة بشكلٍ كامل إلى جانب تجهيز المطبخ بجميع المعدات المطبخية بما في ذلك مايكروويف، وغسالة صحون وبراد، كما تتميز غرف المعيشة والحمامات بديكورٍ عصري وأجواء مريحة.

يبلغ متوسط مدة الإقامة في الشقق 28 يوماً، ويشكل المقيمون من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الضيوف الأكثر إقامة بالفندق، يليهم المواطنون الأمريكيون، والفرنسيون، والبريطانيون فيما يأتي الزوار النمساووين في المرتبة الخامسة.

وفي هذه المناسبة، قال دومينيك ميرسييه، المدير العام، لفندق نوفوتيل أبوظبي البستان: ”نحن فخورون جداً بالاحتفال في الذكرى السنوية الأولى لافتتاح أداجيو أبوظبي البستان، لقد كانت سنةً ناجحةً لنا على الرغم من المنافسة المتزايدة في عالم الضيافة في العاصمة أبوظبي“.

وأضاف: ”يبدو خيار الإقامة طويلة الأجل مثالي لرجال الأعمال والمهنيين المحليين، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من مجمّع نوفوتيل وأداجيو أبوظبي البستان، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم فضلاً عن مرافق المنتجع التترفيهية في فندق نوفوتيل المتاخم لسكنهم، نأمل أن نعزز من نجاحنا في العام القادم أيضاً“.

ZIA_8775[1] ZIA_8856[1] ZIA_9020[1]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com