”ذا ميلتينج بوت“ وجهة الفوندو الوحيدة في دبي – إرم نيوز‬‎

”ذا ميلتينج بوت“ وجهة الفوندو الوحيدة في دبي

”ذا ميلتينج بوت“ وجهة الفوندو الوحيدة في دبي

دبي – افتتحت سلسلة مطاعم ”ذا ملتينج بوت“ الفاخرة العالمية أول مطعم لها في الشرق الأوسط، واختارت السلسلة مدينة دبي لإفتتاح فرعها الأول في المنطقة.

انطلقت سلسلة ”ذا ملتينج بوت“ من مدينة فلوريدا بالولايات المتحدة، لتحقق نجاح استثنائي من خلال 140 مطعم حول العالم.

يقدم المطعم الجديد تجربة جديدة تعكس المطبخ العربي الذي عرف بمفهوم الأطباق المشتركة.

سيمنح المطعم لرواده فرصة عيش تجربة الفوندو التفاعلية بمشاركة فوندو الجبنة، واللحمة، و الشوكولاتة، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من السلطات والمقبلات.

يعتبر ”ذا ميلتينج بوت“ مكان مناسب لإقامة الإحتفالات المختلفة كأعياد الميلاد، وحفلات الخطوبة، والأعياد السنوية، وبروفات حفل الزفاف، وعيد الحب واحتفالات رأس السنة الميلادية.

شاركنا السيد مايك ليستر رئيس مجلس إدارة سلسلة ”ذا ملتينج بوت“ قائلاً بمناسبة الافتتاح: ”نشعر بالفخر لتواجدنا في دبي هذه المدينة الديناميكية، والتي تحتضن أكثر من 202 جنسية ما جعلها بوتقة تنصهر فيها ثقافات وأعراق متعددة، نحن متحمسون للإعلان عن افتتاح أول مطعم فوندو بالشرق الأوسط في دبي، وذلك بعد افتتاحنا مؤخراً فرعاً من السلسلة في جاكارتا بشهر مارس الفائت، انتشار مطاعمنا بمدن عديدة حول العالم يبرهن أن ”ذا ميلتنج بوت“ يوفر تجربة طعام ممتعة لثقافات مختلفة تثمن قضاء وقت مع العائلة والأصدقاء وتناول وجبة استثنائية“.

تتميز قائمة الطعام بمطعم ”ذا ميلتنج بوت“ بتنوعها وإحتوائها على العديد من المكونات الغنية، وتقدم القائمة الفوندو الكلاسيكي السويسري، فوندو الأجبان الأربعة (كواترو فورماجيو)، وفوندو جبنة الفيستا الحارة، كما تقدم القائمة تشكيلة واسعة من اللحوم والأسماك البحرية كمقبلات يمكن تناولها مع الفوندو.

يستطيع رواد المطعم اختتام هذه التجربة الإستثنائية مع فوندو الين يانغ الذي يحضر من الشوكولاتة البيضاء والداكنة السائلة، ولعيش تجربة ”ذا ميلتنج بوت “ كاملة، وفر المطعم تجربة الأربعة أطباق حيث يمكن اختيار نوعاً من الجبن والسلطة والشوكولاتة والأطباق الرئيسية المميزة التي يعدها الطاهي بطريقته الخاصة.

صرح السيد محمد شرف الدين الشريك الإداري لمطعم ”ذا ملتينج بوت“: ”نحن متحمسون لافتتاح الفرع الأول بالمنطقة في مدينة دبي وفي منطقة بوكس بارك، سنقدم تجربة لا تضاهى بمطعم متخصص بتقديم الفوندو“، وشاركنا السيد زياد قدورة الشريك الإداري للمطعم: ”هذا المطعم فريد بأطباقه وطريقة تقديمها، سيكون تجربة جميلة لسكان وزوار دبي“.

في سلسلة مطاعم ”ميلتينغ بوت“، خرج الفوندو عن النطاق التقليدي، حيث ابتكرت السلسلة تجربة فريدة تحمل اسم ”تأثير الفوندو“، وهي مغامرة الطهي التي تخلق لحظات لا تنسى لرواد المطعم مع عائلاتهم وأصدقائهم، تحرص السلسلة على اختيار موظفين ذي خبرة وتقوم بتدريبهم، لتضمن لزبائنها تجربة طعام مثيرة و مبتكرة.

يقع مطعم ”ذا ملتينج بوت“ في منطقة ”بوكس بارك“ بشارع الوصل بجميرا 1 في دبي، و يخصص المطعم لزواره رقم للحجوزات والاستفسارات 97143431020+.

_MG_0561-Edit HIGH RES

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com