إطلاق “أور فاينيس كوليكشن” لوجهات السفر الراقية – إرم نيوز‬‎

إطلاق “أور فاينيس كوليكشن” لوجهات السفر الراقية

إطلاق “أور فاينيس كوليكشن” لوجهات السفر الراقية

أبوظبي – أعلنت شركة ”كونتري هوليدايز“ المتخصصة بتقديم خدمات السفر للوجهات الراقية حول العالم منذ نحو 20 عاماً، عن إطلاق مجموعة ”أور فاينيس كوليكشن“ التي تضم قائمة من أرقى 50 وجهة سياحية مختارة بعناية للمسافرين من دولة الإمارات.

وتقدم مجموعة ”أور فاينيس كوليكشن“ نخبة حصرية من العطلات في فنادق ومنتجعات راقية على مستوى العالم بمختلف الخيارات، إذ يمكن للمسافرين الذين يفضلون الهدوء والاسترخاء قضاء عطلة في جزيرة خاصة في كمبوديا أو في منتجع بيئي في جزيرة سامبا الإندونيسية أو الذهاب في مغامرة في قلب كينيا لعشاق المغامرة والسياحة البيئية.

وقال شانغ ثينغ هوي المدير العام لشركة كونتري هوليدايز: ”نحن نؤمن بأن قيمة الفندق تكمن في التجربة المريحة التي يتم تقديمها للضيف ولا تعتمد فقط على فخامة الغرف، فالخيارات التي تقدمها مجموعة ”أور فاينيس كوليكشن“ سواءً كانت فندقاً أو نزلاً أو مزرعة أو خيمة فإن هذا الخيار لا يقدم الفخامة وحسب، بل يعكس روح الوجهة وثقافتها، وما نعنيه بالتجربة المريحة هو أنه عندما يختار أحد ضيوفنا وجهة من هذه المجموعة فإن كل ما عليه أن يفعله هو أن يجهز حقائبه“.

ويمكن للمسافرين أن يتمتعوا بجمال جزيرة سونغ سا، وهي أول جزيرة خاصة في كمبوديا، حيث تقع في منطقة هادئة في البحر وتبعد 35 دقيقة في القارب من ميناء سيهانوكفيل.

معظم الجزر ما تزال على طبيعتيها وتضم واحات وغابات استوائية وشعاب مرجانية استوائية وشواطئ بيضاء مشعة مما يعطي للضيف مساحة ليسترخي وينسى فيها نفسه مقابل 3280 درهم لليلة الواحدة للغرفة، ويشمل ذلك جميع تكاليف المطاعم الفخمة والصالات والبار الصغير وخدمة الغسيل والإنترنت.

ويمكن للزوار أن يتمتعوا لمدة أربع ليالي بتكلفة ليلتين إذا تم الحجز قبل 31 أكتوبر 2015، حيث يعد هذا عرضاً مناسباً جداً لقضاء إجازة العيد.

وتضم عروض ”أور فاينيس كوليكشن“ خيار النزول في منتجع نيهاواتو، وهو منتجع يحبس الأنفاس يقع في جزيرة سامبا ضمن أرخبيل خلاب في إندونيسيا.

يتكون المنتجع من 21 منزلاً وفيلا فقط، كل منها لها مسبحها المفتوح أو المغلق. ويقع المنتجع على شاطئ خاص يمتد على طول 2.5 كلم مقابل 560 هكتار من الطبيعة، ويشمل السعر 4290 درهم لليلة الواحدة للغرفة جميع تكاليف المطاعم والبار الصغير وخدمة الغسيل والإنترنت والنشاطات والرحلات الأخرى المنظمة، والحد الأدنى للحجز هو خمسة ليالي ويشمل العرض خدمة النقل المجاني من المطار لضيوف ”كونتري هوليدايز“.

وتعد ”أمانجيو“ التي تعني (الروح الهادئة) جزءاً من مجموعة ”أور فاينيس كوليكشن“ وتقع في مينوريه هلز في سنترال جافا، إندونيسيا.

ويقع الفندق في مدرج طبيعي ومن خلفه مرتفعات مينوريه و4 براكين أخرى في الأفق مقابل 2890 درهم لليلة الواحدة للغرفة سيحصل الضيف على تجربة رائعة تشمل وجبة الفطور، وإذا كان الحجز لمدة 3 ليالي سيضم العرض نشاطين آخرين وخدمة النقل من المطار مقابل 4335 درهم للشخص.

ويمكن لعشاق السياحة البيئية أن يختاروا محمية ”أول لينتيل“ في كينيا ويتمتعوا بما تقدمه من طبيعة أخّاذة، حيث تقع محمية ”أول لينتيل“ على قمة تلة صخرية، وتتكون من 4 منازل خاصة مزودة بجميع الخدمات والموظفين لخدمة الضيوف المميزين، وتمتد المحمية على مساحة 25000 هكتار ويحيط بها تلالٌ خضراء وأودية ستجعل من تجربة الضيوف تجربة مميزة تحمل روح الثقافة الكينية.

وتضم المحمية فئات من الحيوانات المعرضة للانقراض مثل الكلاب البرية الأفريقية وحمار الزرد غريفي وظبي الكودو والفهود والضبع المخطط والمرقط والفيلة وحمار الزرد بورشيل ووثاب الصخور مقابل 1930 درهم لليلة الواحدة للغرفة، ويشمل ذلك جميع تكاليف المطاعم والبار الصغير وخدمة الغسيل والإنترنت.

وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ”أور فاينيس كوليكشن“ وشركة ”كونتري هوليدايز“ يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.countryholidays.ae

Sanctuary at Ol Lentille Camel Safari Sactuary at Ol Letnille -The Eyrie

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com