عروض مميزة لإجازة عيد الأضحى المبارك (صور) – إرم نيوز‬‎

عروض مميزة لإجازة عيد الأضحى المبارك (صور)

عروض مميزة لإجازة عيد الأضحى المبارك (صور)

تواصل الفنادق الفاخرة استعداداتها لاستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث باشرت بطرح عروض متنوعة لاستقطاب النزلاء والسياح، وتشجيع الأسر والعائلات والأصحاب على قضاء أوقات ممتعة في الفنادق والتمتع بمطاعمها ومسابحها وخدماتها المتعددة والمتنوعة.

وإليكم أبرز العروض في دولة الإمارات و حول العالم:

فندق ياس فايسروي أبوظبي

يعتبر فندق ياس فايسروي أبوظبي المكان الأمثل لقضاء العطلة عيد الأضحى مع العائلة، حيث يقع بالقرب من الأماكن السياحية والنشاطات الترفيهية مثل ياس وترورلد وعالم فيراري أبوظبي.

يمكن للعائلات قضاء يوم كامل من المرح واللعب، ثم الاسترخاء في ياس فايسروي أبوظبي قبل الاستمتاع بعشاء مميز لدى أحد المطاعم الستة في الفندق.

يعكس ياس فايسروي أبو ظبي، الذي تم تصميمه بطريقة متميزة تخطف الأنفاس، طاقة وشغفا ديناميكياً ومأكولات عصرية، فمن غطائه الجذاب بألوانه الزاهية إلى موقعه المثير الذي يمتد إلى حلبة ياس مارينا للسباقات، يمثل كل مظهر من مظاهر هذا الموقع المذهل مثالاً على الابتكار الإبداعي يدعو الزوار لاكتشاف واحة عصرية.

كما يوفر ياس فايسروي، تجارب لا مثيل لها من خلال كل ما في جعبته من بهجة وإلهام.

1

للحجز: yas.reservations@viceroyhotelsandresorts.com  +971 2 656 0700

بانيان تري رأس الخيمة

دلل عائلتك خلال عطلة عيد الأضحى في رأس الخيمة واستمتع بفخامة بانيان تري، سواء اخترت قضاء عطلة في الفيلا الخاصة بك والمطلة على الشاطئ لدى منتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة أو المطلة على الكثبان الصحراوية لدى منتجع بانيان تري الوادي، حيث جهز هذان المنتجعان من فئة الخمس نجوم برنامجاً جذاباً للأنشطة لكل من الأطفال والأهل، كما يعتبر مثالي للتجمعات العائلية والأزواج الذين يبحثون عن ملاذ هادىء.

تحتوي كل فيلا في المنتجع على بركة سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، لتمنح الزوار أفضل تجربة.

2

للحجز: reservations-alwadi@banyantree.com

فندق شيدي مسقط

ابتعد عن حرارة المدينة واسترخ بأناقة هذا العيد في شيدي مسقط، واستمتع بالبرودة المنعشة في أحد أحواض السباحة الثلاثة التي يضمها المنتجع والتي يتم التحكّم بدرجة حرارتها، وتلذذ بالنكهات الشهية في مطاعم المنتجع الراقية، أو دلل نفسك بأحد علاجات المنتجع الصحي المختارة والمصممة لمساعدتك على الشعور بالانتعاش هذا الصيف.

يحتل منتجع شيدي مسقط موقعاً فريداً في قلب مساحة تمتد على 21 هكتاراً من الحدائق الغنّاء، وعلى بعد 15 دقيقة من مطار مسقط الدولي وحوالي 20 دقيقة من قلب العاصمة ومدينة مسقط القديمة.

3

للحجز: reservation@chedimuscat.com

أنجسانا إهورو وإنجسانا فيلافارو (مالديف)

استغلو فرصة عيد الأضحى وتوجهوا إلى المالديف، فإذا كنتم من محبي السكينة والجمال الطبيعي الأسطوري، فعلى بعد رحلة جوية قصيرة، تستطيعون الوصول إلى جزر المالديف ذات الجمال الأخاذ، والتي تحتل فيها سلسلة ’أنجسانا‘ جزيرتين، يتربّع عليهما منتجعي أنجسانا إهورو وأنجسانا فيلافارو.

حيث تستمتعون بالمياه المتلألئة وأشجار جوز الهند المتمايلة مع رمال الشاطئ البيضاء، وتقضون أوقات لا تنسى في منتجع أنجسانا إهورو الأصغر في المالديف، مع تجربة الغوص الفريدة التي يقدّمها لمشاهدة حطام الأسطورة الشهيرة راناماري، إلى جانب الاستمتاع بجلسة علاجية في السبا، والتلذذ بمذاق اللوبستر اللذيذ على الرصيف البحري الهادئ.

أما منتجع أنجسانا فيلافارو والواقع على الجزيرة المعروفة باسم (جزيرة السلاحف)، فيقّدم فرصة مميّزة لاستكشاف الشعاب المرجانية الرائعة أو للذهاب في رحلة بحرية على متن يخت كاتاماران لمراقبة الدلافين، والاستمتاع بإقامة في فيلا فوق المياه المتلألئة.

4 44

للحجز: velavaru@angsana.com – reservations-maldives@banyantree.com

بانيان تري بوكيت وبانيان تري بانكوغ (تايلاند)

تستقبل فنادق ومنتجعات بانيان تري زوّارها​ في عيد الأضحى​ على جزيرة فوكيت التايلندية – الملقبّة بـ“لؤلؤة بحر أندمان“ والشهيرة بشواطئها المشمسة وأشجار النخيل الباسقة التي تغطي أغلب أنحائها – في تجربة أشبه بالفردوس للأزواج والعائلات الراغبين بقضاء إجازة من العمر هذا الصيف؛ حيث يستطيع الأزواج الابتعاد عن صخب الحياة ليعيشوا ضمن عالمهم الخاص في فلل دوبل بول من بانيان تري، والتي كانت نقطة الانطلاق لمجموعة بانيان تري عام 1994.

تعتبر هذه الفلل – البالغ عددها 24 فيلا والمتوزعة حول بحيرة شاطئية – أفضل مقصد في خليج بانج تاو للباحثين عن منتجع يمنحهم فرصة إمضاء أوقات خاصة للغاية؛ حيث تشتمل كل فيلا على حوض سباحة يتماهى مع الأفق بطول 15 متراً، وحوض سباحة بواجهة زجاجية مع مضخات، فضلاً عن غرفة معيشة داخلية وأخرى خارجية.

أما غرفة نوم فهي الميزة الأبرز لتصميم الفيلا، فقد تم إخفاؤها وراء جدار حجري، وهي مزوّدة بنوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقّف، وتبدو كما لو أنها ”تعوم“ فوق حوض سباحة ثانٍ يستطيع الضيوف الاسترخاء فيه.

وعموماً يتسم التصميم الداخلي للفلل بطابعه الحديث نظراً لتشكيلة المواد المستخدمة فيه بأناقة، والتي تشمل الحجارة والخشب والحرير التايلندي، وتكتمل روعة الأجواء والتصميم مع خدمة المضيف المستعد لتلبية طلبات العملاء على مدار الساعة.

5 55

أنجسانا بالاكلافا موريشيوس

يُعتبر منتجع أنجسانا بالاكلافا موريشيوس المكان الأمثل لقضاء عطلة عيد الأضحى، وذلك للاستمتاع بالسماء الزرقاء والمياه الصافية الكريستالية، إلى جانب نسيم الجزيرة العليل، أمّا بالنسبة للضيوف الباحثين عن المغامرة، فبإمكانهم الاستمتاع بغداء رائع تحت الماء وذلك داخل غواصة تسمح لهم بتناول طعامهم مع إطلالة فريدة من نوعها على عالم البحار بما يحتويه من أسماك ملَونة وحطام سفن غارقة من خلال مقصورة شفافًة في عمق 40 متراً، كما بإمكانهم الاسترخاء والراحة لدى عودتهم إلى المنتجع في السبا الحائز على جوائزٍ عالميّة، وذلك عبر تجربة رينميست التي تضمّ جلسة مساج تدوم 50 دقيقة، يليها حمام تركي، إلى جانب جلسة خاصة بتنعيم الجسم، وحمام فيشي من مياه الأمطار في غرفة ذات حرارة عالية.

ومع نهاية اليوم الحافل أثناء غروب الشمس، تستطيعون الاستمتاع برحلةٍ بحرية على متن مركبٍ ذي متنٍ زجاجي مع مشروبٍ فوّار وتشكيلة من المأكولات الخفيفة، يليها عشاء على الشاطئ مع شيفٍ خاص.

6

للحجز: balaclava@angsana.com

​بانيان تري لانج كو ​

عيشوا تجربة جديدة هذا العيد، إنها وجهة سياحية جديدة ”فيتنام“، في هذا البلد سوف تفضي وقت مميز وخاص.

هناك ستكتشف تراث وبيئة جديدة، ستستمتع بالثقافة متنوعة وغنية، ولكي تكتمل روعة الرحلة ننصح بالإقامة في بانيان تري لانج كو، في هذا المنتجع سوف تختبر الرقي و الفخامة.

استمتع بالمناظر الساحرة و الخلابة التي تنقلك الى عالم خاص مليئ بالتاريخ والعراقة، إضافةً الى ذلك سوف تنبهر بسلسة الجبال الموجدة في لانج كو، لا تفوت الفرصة و تمتع بسحر الطبيعة في فيتنام

للحجز: langco@banyantree.com

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com