شركة بريطانية تقدم عرضا للسفر بين عواصم أوروبا بـ 1 يورو‎ – إرم نيوز‬‎

شركة بريطانية تقدم عرضا للسفر بين عواصم أوروبا بـ 1 يورو‎

شركة بريطانية تقدم عرضا للسفر بين عواصم أوروبا بـ 1 يورو‎

مدريد- قدمت شركة ميغابوس البريطانية التي تقدم رحلات عبر أوروبا بالحافلة عروضا زهيدة ومفاجئة للجمهور العاشق للرحلات الصيفية بين عواصم أوروبا، وذلك بسعر يورو واحد لرحلة تنطلق مثلا من مدينة برشلونة الاسبانية وتنتهي في العاصمة البريطانية لندن أو فرانكفورت الألمانية أو أمستردام في هولندا مع إمكانية حمل 20 كيلوغراما من الأمتعة.

شركة ميغابوس التي أطلقت خدماتها في 2003 اكتسحت السوق البريطانية والأوروبية بخدماتها منخفضة التكلفة والمذهلة واليوم تربط بين 60 موقعا في بريطانيا و101 مكان في مختلف الدول الأوروبية.

عرض السفر بين العواصم الأوروبية يكون فاعلا أكثر كلما كان الحجز قبل وقت طويل من السفر، وتستغرق الرحلة مثلا بين برشلونة ولندن حوالي 26 ساعة.

ودفع ظهور شركات الطيران المنخفضة التكلفة الشركات التي تنظم رحلات بالحافلة بين دول أوروبا إلى تقديم عروض زهيدة لزبائنها وتقديم خصومات لفائدة الطلاب والمتقاعدين.

والتخفيض الذي قدمته ميغابوس هو الأرخص من نوعه حيث حاولت بعض الشركات المنافسة تقديم تخفيضات معقولة كشركة يورولاينز الاسبانية التي تعرض خصومات لفائدة الطلاب والمتقاعدين.

فعلى سبيل المثال، الرحلة من طنجة في المغرب إلى برشلونة في اسبانيا لا تتعدى 80 يورو، كما أن شركة إدبوس الاسبانية تعرض رحلة من برشلونة إلى باريس بأقل من 30 يورو.

ولكن لم يكن عشاق السفر بين عواصم أوروبا يحلمون بتخفيضات مشابهة لتلك التي أقدمت عليها الشركة البريطانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com