”دوست فودو“ توقّع عقد إدارة منتجع جديد في مدينة بانتشيهوا – إرم نيوز‬‎

”دوست فودو“ توقّع عقد إدارة منتجع جديد في مدينة بانتشيهوا

”دوست فودو“ توقّع عقد إدارة منتجع جديد في مدينة بانتشيهوا

يسرّ فنادق ومنتجعات دوست فودو الإعلان عن توقيع الاتفاقية الثانية مع شركة بانتشيهوا بولونجدا للتطوير العقاري المحدودة، لإدارة منتجع دوست برنسيس المؤلف من 150 غرفة في مدينة بانتشيهوا بمقاطعة سيتشوان. سيكون هذا المنتجع أول منتجع عالمي في المدينة، وسيفتح أبوابه في أواخر العام 2016.

تشكّل مدينة بانتشيهوا، الواقعة جنوب مقاطعة سيتشوان والمحاذية لمقاطعة يونان، وجهةً ترفيهية مثالية لا سيما في موسم الشتاء حين تنعم المدينة بأشعة الشمس الغامرة كل يوم تقريباً. كما يبلغ متوسّط الحرارة اليومية خلال الشتاء نحو 15 درجة مئوية.

إضافةً على ذلك، يقع منتجع دوست برنسيس في بانتشيهوا بمقاطعة سيتشوان، في منطقة للسياحة البيئية في المدينة، والتي يجري تطويرها حالياً لتصبح وجهة أسلوب حياة جديدة في غرب الصين.

ويتمركز المنتجع على مقربة من دوست تاني بانتشيهوا المعلَن عنه مؤخراً، ويمتاز بسهولة الوصول إليه، إذ يقع مقابل محطة القطار السريع. كما أنّه لا يبعد سوى 10 دقائق بالسيارة عن منطقة الأعمال المركزية ومطار باوانينغ.

يضمّ هذا المنتجع العالمي متوسط المستوى على 150 غرفة،​ حيث تم تجهيز​ 112 غرفة ​لتمتعوا بإطلالة​ ​على حدائق غنّاء في الهواء الطلق. ويوفّر المنتجع أيضاً مطعماً يفتح طوال اليوم، وردهة استقبال و3 غرف للفعاليات. أما للترفيه، فبإمكان الزوار الاختيار من بين مجموعة مرافق تشمل صالة رياضية، واستوديو رقص، ونادياً للصغار وغرفة نشاطات. كما يوفر مركزٌ طبي داخل المنتجع خدمات الطب الصيني التقليدي العلاجي.

هذا ويتموضع المنتجع داخل مجمّع مترامي الأطراف يضمّ منتجع دوست تاني بانتشيهوا ومرافق الينابيع الساخنة وملاعب رياضية وملعب جولف ومجمّعات سكنية فاخرة ومستشفى ومدرسة ومنتزهاً يحمل موضوعاً مستوحى من بساتين المانجو ويشكّل ملاذاً مثالياً للعائلات،​ إذ يحتضن حديقة ملاهٍ، وملعباً للأطفال، ومرافق شواء، ومنتزهاً مائياً ومحال تجارية.

وفي هذا الإطار، قال السيد ليم بون كوي، رئيس فنادق ومنتجعات دوست فودو: ”نرحّب بمنتجع دوست برنسيس بانتشيهوا، سيتشوان، في محفظتنا المتنامية من فنادق ومنتجعات دوست برنسيس حول العالم. فهو منتجع عمليّ، ومريح بأسعار معقولة ويراعي عافية المسافرين ورفاههم“.

أما السيد دينغ ميان مينغ، المدير العام لشركة بانتشيهوا بولونجدا للتطوير العقاري المحدودة، فأعرب عن ثقته بخبرة فنادق ومنتجعات دوست فودو في مجالَي الإدارة والضيافة، قائلاً: ”يسرّنا توسيع تعاوننا مع فنادق ومنتجعات دوست فودو. فقد صُمّم منتجع دوست برنسيس بانتشيهوا بمقاطعة سيتشوان لاستقطاب المسافرين الذين ينشدون توليفةً مثالية بين الموقع الرائع والغرف العملية والخدمة الودّية عالية الجودة“.

9

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com