استمرار البحث عن الغريقيْن الإماراتيين في عُمان (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

استمرار البحث عن الغريقيْن الإماراتيين في عُمان (صور وفيديو)

استمرار البحث عن الغريقيْن الإماراتيين في عُمان (صور وفيديو)

مسقط – تواصل فرق الإنقاذ في الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف العمانية مدعومة بزوارق شرطة خفر السواحل وطيران سلاح الجو السلطاني، عمليات البحث عن الشابين الإماراتييْن المفقودين في بحر ولاية مرباط بمحافظة ظفار العمانية.

وبدأت أعمال البحث عن الشابين المفقودين منصور الظاهري (19 عاماً) وعبد الله الظاهري (21 عاماً) منذ ثالث أيام عيد الفطر، حيث خرجا برفقة مجموعة من الأقارب والأصدقاء إلى عمان لقضاء الإجازة.

وأعلن الدفاع المدني العماني في بداية الحادثة غرق أربعة أشخاص إماراتيين، مؤكداً  أنه تم إخراج اثنين منهم وأنهم على قيد الحياة وبصحة جيدة، فيما يجري البحث عن الشخصين الآخرين.

من جهتها ذكرت الهيئة العامة للدفاع المدني بسلطنة عمان أن ثلاثة أشخاص من الخمسة الناجين من الغرق هم إماراتيون، فيما نقلت نشرة تلفزيون أبوظبي عن محمد الظاهري أحد المواطنين الناجين من حادث الغرق قوله ”إن أحد الشقيقيْن المفقوديْن رفض الخروج من البحر دون أخيه، مما صعب عملية إنقاذه مع ازدياد الأمواج.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسوماً متنوعة حول الحادثة منها #الغرقى_الإماراتيين ووسوماً أخرى بأسماء الشابين المفقودين، وتوجهو خلالها بالدعاء والتضرع لنجاتهم وسلامتهم.

om

3251246733

974376353 copبy

9743ي76353 copy

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com