ماركت كتشن في أبوظبي يحتفل بمرور سنة من النجاح والتميز

ماركت كتشن في أبوظبي يحتفل بمرور سنة من النجاح والتميز

أبوظبي – أعلن ”ماركت كتشن“، المطعم الذي يتمتع بشعبية كبيرة في أبوظبي، عن إقامة أمسية مميزة يتخللها أجواء من المرح والاحتفالات مع ألذ الأطباق المقدمة احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه.

ويقدم مطعم ماركت كتشن لزواره، يوم الخميس الموافق لـ 28 مايو، أفضل ابتكاراته من المأكولات الشهية التي يشتهر بها من خلال قائمة خاصة من الأطباق والوجبات التي تتضمن البيتزا، والسوشي المقرمشة، ومثلجات الكراميل وغيرها من أصناف المطبخ الأمريكي العصري في أجواء عائلية مميزة وموسيقى حية رائعة يقدمها الدي جي طوال فترة السهرة.

Market Kitchen

ويستمد مطعم ماركت كتشن وحيه من مفهوم ”جان جورج فونجريتشن“ المتمثل باعتبار الفندق بمثابة منزل، أما قائمة الطعام الأنيقة فتتضمن مجموعة من ألذ وجبات المطبخ المعاصر مع لمسات من المطبخ العربي الذي يتميز بمكونات الشهية ونكهاته قوية.

ومنذ افتتاح ”ماركت كتشن“ عام 2014، أصبح هذا المطعم المعاصر وجهة رئيسية معروفة في إمارة أبوظبي يأتي إليها الزوار من كل مكان، وذلك بفضل التصميم المميز والأجواء المريحة والتي تشكل عناصر جذب وترحيب بكل مرتادي المطعم.

وبهذه المناسبة، قال الشيف جوردان أنابي كبير الطهاة في مطعم ماركت كتشن: ”كانت سنة رائعة لنا في مطعم ماركت كتشن، فقد ابتكرنا مجموعة من أشهى الأطباق الفريدة والخاصة بنا والتي حازت على إعجاب زبائننا، وكان لنا الشرف بالتعاون مع أمهر الطهاة، كما اتطلع بكل شوق لتحضير أشهى الأطباق لقائمة الوجبات الخاصة بحفل ذكرى التأسيس، تفضلوا إلى مطعمنا للاحتفال بهذه الذكرى المميزة والاستمتاع بليلة رائعة“.

Jordan Annabi

وتتضمن قائمة الطعام الخاصة بالذكرى السنوية للمطعم كمية غير محدودة من المشروبات بقيمة 299 درهم، وسيستمر تقديم القائمة حتى نهاية شهر أغسطس (ما عدا شهر رمضان) مقابل 199 درهم (من دون المشروبات).

232323Crispy Sushi

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة