ارتفاع إشغال الفنادق والغرف الفندقية بأبوظبي إلى 90% – إرم نيوز‬‎

ارتفاع إشغال الفنادق والغرف الفندقية بأبوظبي إلى 90%

ارتفاع إشغال الفنادق والغرف الفندقية بأبوظبي إلى 90%

أبوظبي – ارتفعت إشغالات الفنادق والغرف الفندقية في أبوظبي إلى 90 في المئة، مدعومة بزخم المعارض والمؤتمرات وإجازة الرييع التي تشهدها العاصمة في الوقت الحالي، متوقعين الاستمرار في وتيرة الارتفاع حتى نهاية أبريل المقبل.

وسارعت فنادق أبوظبي إلى طرح عروض ترويجية خلال إجازة الربيع المدرسية، التي بدأت مع نهاية مارس الجاري وتمتد على مدى أسبوعين متوقعين نسبة إشغال تلامس الـ100% من السياحة الداخلية والخليجية خلال هذه الفترة.

وتنوعت عروض الفنادق بالنسبة لأسعار الغرف والمطاعم مع طرح خيارات مغرية أمام النزلاء والضيوف الأمر الذي يبشر بموسم سياحي فندقي بإشغالات قياسية بحسب مدراء فنادق.

وكشف فندق شانغريلا قرية البري – أبوظبي عن عروض خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي تتضمن حسومات خاصة للضيوف وتشمل حسومات على أسعار الغرف إضافة إلى بوفيه إفطار مجاني وغرفة مجانية خاصة للأطفال في حال (حجز جناح) لبالغين و3 أطفال دون الـ18 عشر بحسب مدير الفندق توماس جس.

وتشمل العروض أيضا تخفيضات على تذاكر الدخول اليومية إلى أحواض سباحة في الهواء الطلق، ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس ونادي أطفال ومرافق الرياضات المائية بنسبة 25%.

ومن جهته، أعلنت إدارة فندق تريدرز قرية البري – أبوظبي عن عروض إجازة الربيع والتى تستقطب زوار أبوظبي من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف إمارات الدولة.

ScreenShot001

بدوره أعلن حازم مقلد مدير عمليات فندق أداجيو أبوظبي البستان للشقق الفندقية عن عروض بمناسبة إجازة الربيع خاصة للعائلات.

وأوضح أن هذه العروض خاصة بالمواطنين والمقيمين في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتشمل تخفيضات على أسعار الاستديو وشقق من غرفة وغرفتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com