جولة حول المدينة في مطعم ستراتوس الدوار بأبوظبي – إرم نيوز‬‎

جولة حول المدينة في مطعم ستراتوس الدوار بأبوظبي

جولة حول المدينة في مطعم ستراتوس الدوار بأبوظبي

أبوظبي – هل فكرت بجولة حول المدينة دون أن تتحرك من مقعدك، هذا ما يوفره لك مطعم ”ستراتوس“ الدوار بأبوظبي الذي يتحرك من أعلى طابق في فندق رويال ميريديان بأبوظبي بدورانة كاملة مقدارها 360 درجة، ويأخذ مرتاديه في رحلة حقيقية تلهم الحواس، موفراً أجواء مذهلة أثناء الاستمتاع بتناول الشطائر والحلويات والشاي والقهوة.

ويتميز مطعم ”ستراتوس“ في العاصمة أبوظبي بعروض خاصة لزواره وهي:

التمتع بالمناظر الطبيعية أثناء غروب الشمس مع كوب من الشاي، وتناول الكوكتيلات اللذيذة خلال فترة الظهيرة أو في الفترة المسائية

تناول كوباً من الشاي في مطعم ستراتوس واستمتع بالأجواء الفريدة مع إطلالة بانورامية أثناء حركته الدائرية بدرجة 360 والتي تبدأ في فترة النهار، لتستمتع بتناول الشاي خلال فترة الظهيرة، ومشاهدة غروب الشمس أثناء تناول الكوكتيلات المميزة في أجواء ممتعة وسهرات ليلية تستمر حتى ساعات الصباح الأولى.

ساعات العمل من الإثنين حتى الأربعاء ويوم الأحد من 03:00 ظهراً إلى 02:00 صباحاً.

يوما الخميس والجمعة من 03:00 عصراً حتى 03:00 صباحاً.

يوم الأحد عطلة.

لحوم ”جون ستون“ الشهية

اختر وجبتك المميزة من قائمة الطعام في ”ستراتوس“ والتي تتضمن وجبات لحم البقر ”جون ستون“ المغذى على العشب.

وتتضمن قائمة الطعام شرائح لحم بقر ”جون ستون“ اللذيذة مع الصلصة، إلى جانب ثمانية خيارات أخرى من لحوم ”جون ستون“، سواء كانت من جهة الصدر أو من الكتف، وبالتأكيد يتولى الطهاة أصحاب الخبرة تجهيز الأطباق بمشوى على الفحم.

ساعات العمل من الإثنين حتى السبت، 07:00 – 11:00 مساءَ.

السهرة المسائية في مطعم ”ستراتوس“

انضم إلينا في مطعم ”ستراتوس“ بسهراته الرائعة، وأجوائه المميزة، إلى جانب المأكولات والمشروبات اللذيذة، حيث يقدم المطعم خصماً بنسبة 50% مساء كل يوم سبت على أصناف معينة من المشروبات طوال الأمسية، وتزداد الأجواء روعة خلال الأمسية بحضور الدي جي ”أماندا جايد“.

ساعات العمل مساء كل يوم سبت من الساعة 07:00.

المكان المناسب لمشاهدة المناظر الخلابة للعاصمة أبوظبي

يأخذ المطعم زواره برحلة الى أعلى مستوى للرقي من خلال دورانه وإطلالته المذهلة تجاه العاصمة أبوظبي بشكل لم تشهده من قبل، إنها تجربة فريدة مع أجواء الضيافة الراقية والخدمة المميزة في المطعم المصمم بطريقة رائعة والذي يتميز باللونين الذهبي والأسود، والذي يعود بنا إلى العصور القديمة، إنه المكان الأنسب للاسترخاء في منتصف الأسبوع.

ويقدم المطعم أشهى العصائر والمشروبات الشهية مع الموسيقى والإطلالة المميزة الخلابة.

عرض مميز للسيدات كل يوم ثلاثاء لتناول المشروبات الشهية مجاناً والاستمتاع بالموسيقى من 07:00 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل بحضور الدي جي ”أماندا جايد“.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم: 80010101 (مجاني)

961d559319fe59d4_org b4924b4cf70623db_org ba3959ae11876381_org

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com