"الاتحاد للطيران" توفر لحاملي الإقامات السارية العودة إلى أبوظبي من 17 وجهة عالمية
"الاتحاد للطيران" توفر لحاملي الإقامات السارية العودة إلى أبوظبي من 17 وجهة عالمية"الاتحاد للطيران" توفر لحاملي الإقامات السارية العودة إلى أبوظبي من 17 وجهة عالمية

"الاتحاد للطيران" توفر لحاملي الإقامات السارية العودة إلى أبوظبي من 17 وجهة عالمية

أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" اليوم الإثنين، أنها ستوفر لحاملي الإقامات السارية الموجودين خارج الإمارات، العودة إلى أبوظبي عبر رحلات خاصة من 17 وجهة حول العالم.

وقال المتحدث باسم الشركة، إنه من المقرر زيادة هذه الوجهات خلال شهر يونيو/ حزيران الجاري، على أمل عودة تشغيل الرحلات المنتظمة بدءا من مطلع يوليو/ تموز المقبل، بناءً على رفع قيود السفر المفروضة، للحد من تفشي وباء كورونا.

وأضاف أن الوجهات هي: أمستردام، برشلونة، دبلن، فرانكفورت، جنيف، جاكرتا، كوالالمبور، لندن، مدريد، مالبورن، مانيلا، ميلانو، طوكيو، باريس، سيؤول، سنغافورة، وسيدني.

وأوضح المتحدث أن المقيمين الراغبين في العودة إلى الدولة عليهم الحصول أولا على على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ومن ثم القيام بحجز رحلاتهم.

وكانت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، قد دعت حاملي الإقامات السارية المتواجدين خارج الدولة والراغبين في العودة، للتسجيل في خدمة "تصريح دخول المقيمين" على موقع الهيئة بهدف تسهيل إجراءات عودتهم إلى الإمارات بأمان.

كما دعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، جميع من لديهم إقامات سارية من المتواجدين خارج الدولة إلى التسجيل في الخدمة الجديدة "تواجدي" للمقيمين على موقع الوزارة، حيث تهدف الخدمة إلى تسهيل عودتهم إلى الإمارات.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com