بـ250 دولارًا لليلة .. جزيرة كاملة للإيجار في أمريكا الوسطى (صور)
بـ250 دولارًا لليلة .. جزيرة كاملة للإيجار في أمريكا الوسطى (صور)بـ250 دولارًا لليلة .. جزيرة كاملة للإيجار في أمريكا الوسطى (صور)

بـ250 دولارًا لليلة .. جزيرة كاملة للإيجار في أمريكا الوسطى (صور)

إذا كنت ممن يهوى السفر والرحلات، فأمامك فرصة لزيارة جزيرة أنيقة تحوي أماكن إقامة مميزة، وتضم غرف نوم فسيحة وحمامات أنيقة ومناطق معيشة جُهزت خصيصًا على أعلى مستوى، لتليق بضيوفها، وكل ذلك بمبلغ لا يتعدى 250 دولارًا في الليلة.

وبحسب ما نشره موقع ""aol، فإن الجزيرة تقع على بعد 15 دقيقة فقط بالقرب من ساحل بلاسينسيا، بليز في أمريكا الوسطى، وهي تعد وجهة مثالية لقضاء العطلات.

تبلغ مساحة الجزيرة حوالي 2.5 فدان، وتضم 5 فيلات تبلغ مساحتها 1000 قدم مربع، ووفقًا للموقع ذاته، تتوفر فيها جميع وسائل الراحة، مثل: حمّام السباحة والألعاب ومنطقة تناول الطعام، إضافة إلى المناظر المذهلة للجبال والبحار، وهو ما يناسب رحلة لمجموعة كبيرة من الأصدقاء، إذا كنت ممن لا يحبون العزلة.

والى جانب هذه الجزيرة، جزيرة خاصة أخرى، تعد كذلك ملاذًا فاخرًا مع لمسات محلية مثل الأثاث المخصص، حيث لن تحتاج أبدًا إلى مغادرة جزيرتك الخاصة أثناء إقامتك، وتشمل المرافق الأخرى بها "حوض سباحة كبيرًا بمياه عذبة وقوارب الكاياك وألواح التجديف ومعالج التدليك ومعدات الغطس".

للبقاء في هذا المنتجع المذهل، ستحتاج إلى دفع 250 دولارًا في الليلة، ويشمل السعر السفر من وإلى الجزيرة، وجميع أماكن الإقامة، وجميع الوجبات والمشروبات وعددًا من وسائل الراحة الأخرى المدرجة بقائمتها السياحية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com