أبوظبي ضمن أفضل 3 وجهات للسياحة الشتوية في العالم

أبوظبي ضمن أفضل 3 وجهات للسياحة الشتوية في العالم

أبوظبي- اختار مرتادو موقع “ترافيل سوبر ماركت” من السياح الباحثين عن أفضل الوجهات لقضاء عطلة الشتاء، مدينة أبو ظبي ضمن الوجهات الثلاث الأكثر تفضيلاً لقضاء عطلتهم الشتوية في العالم هذا العام.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مرتادي الموقع الذي يهتم باتجاهات السياحة وسط السياح البريطانيين، اختاروا أبوظبي وفقاً لدراسة أجراها الموقع واستطلع خلالها آراء الزوار عبر شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وذكر الموقع أنه لأول مرة وجد خبراء العطلات أن البريطانيين يتجهون أكثر نحو اختيار عطلات الشتاء بعد التحقق عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت بحثاً عن أكثر المنتجعات والمدن التي يتحدث عنها المسافرون الآخرون.

وقال بوب أتكينسون، خبير السفر في “ترافيل سوبر ماركت”: “أظهرت النتائج التي توصلنا إليها إنها ليست الوجهة التي تزورها هي المهمة، ولكن الأكثر أهمية هي التجربة التي من الممكن أن تقدّمها لك وكيف يمكن للأشخاص تحقيق الاستفادة القصوى منها”.

واستعرض الموقع الذي يقوم بالمقارنة بين وجهات السفر، بيانات الارتفاع في الحجوزات ونتائج البحث على الانترنت للوجهات، ثم قارن النتائج مع التوجهات السائدة في موقع “تويتر”، قبل أن يصدر لائحته للوجهات العشر الأولى في العالم، الأكثر تفضيلاً للعطلات الشتوية وفقاً لذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع