زوجان يجنيان 100 ألف دولار سنويًا من السفر حول العالم (صور) – إرم نيوز‬‎

زوجان يجنيان 100 ألف دولار سنويًا من السفر حول العالم (صور)

زوجان يجنيان 100 ألف دولار سنويًا من السفر حول العالم (صور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

من السباحة في جزر الباهاما إلى استكشاف براري القارة القطبية الجنوبية، تكشف هذه الصور كيف نجح زوجان متجولان في خلق وظيفة رائعة تسمح لهما بالسفر حول العالم وكسب 100 ألف دولار في السنة.

وتخلى جوناثان 33 عامًا وكاش هاو 30 عامًا عن وظيفتيهما في عام 2013، وتقابلا أثناء سفرهما في ”لوانغ برابانغ“ في لاوس.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن هذا الثنائي يدير موقعهما الخاص بالسفر والحياة www.twomonkeystravelgroup.com، ويجنيان أموالًا إضافية باستخدام مهارتهما في التسويق والتخطيط للرحلات لتتراوح أرباحهما من 70 إلى 100 ألف دولار في السنة.

وفي العام الماضي، اشتريا مركبًا شراعيًا يبلغ طوله 12 مترًا، وهما الآن يبحران في جمهورية الدومينيكان مع قطهما.

وقالت كاش عن قصة حبهما: ”بدأنا السفر بشكل دائم في نفس الوقت تقريبًا في العام 2013، ثم التقينا ببعضنا البعض على طول الطريق وبدأنا بالسفر معًا“.

وأضافت: ”منذ ذلك الحين، سافرنا إلى 75 دولة في كل قارة، بما في ذلك القارة القطبية الجنوبية، وسافرنا بشكل فردي إلى أكثر من 100 دولة“.

وقبل السفر كان جوناثان يعمل كخبير تقني معماري في ويلز، ويجني حوالي 21 ألف جنيه إسترليني في السنة.

وقالت كاش عن قرار استقالتها من عملها في شركة أمنية: ”كنت أجني 14 ألف جنيه إسترليني، وعندما تعمل بجد في مهنة ما، لتجد نفسك مفلسًا في نهاية كل شهر، فعندئذ يتعين إجراء تغيير جدي“، واتبع الاثنان شغفهما وسافرا حول العالم، وساهما في تأليف ما يصل إلى 20 كاتبًا عن السفر.

وتزوج الثنائي في تموز/ يوليو 2016 في إنجلترا، وأطلقا موقعًا آخر باسم MrandMrsHowe.com، ليصل دخلهما السنوي إلى 100 ألف دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com