شاهد بالصور.. "الفيلا" الأفخم والأعرق في أوروبا أصبحت متاحة للإيجار
شاهد بالصور.. "الفيلا" الأفخم والأعرق في أوروبا أصبحت متاحة للإيجارشاهد بالصور.. "الفيلا" الأفخم والأعرق في أوروبا أصبحت متاحة للإيجار

شاهد بالصور.. "الفيلا" الأفخم والأعرق في أوروبا أصبحت متاحة للإيجار

توفر الكثير من أماكن الإقامة في أوروبا، سُبل الراحة العصرية الممزوجة بالتاريخ والحضارة، لكن فيلا "سولا كابياتي" التابعة لفندق "جراند تريميزو" قد تكون الأجمل والأفخم والأعرق بينها جميعًا.

وأصبحت الآن فيلا "سولا كابياتي"، متاحة للإيجار في وقت مبكر من العام الجاري، بعد أن كانت مخصصة للاستخدام الدعائي، مثل تصوير أغلفة المجلات، إلا أنها باهظة الثمن للغاية، إذ تبلغ تكلف الليلة الواحدة نحو 5 آلاف جنيه إسترليني، إضافة إلى ضريبة.

وتُعرف الفيلا التي يعود تاريخها إلى القرن الـ16، باسم "لؤلؤة بحيرة كومو"، وتوصف بأنها كنز من المفروشات العتيقة والفن الأصلي لفنانين من عصر النهضة، وفقًا صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبالإضافة إلى تاريخها العريق، تتمتع الفيلا بلمسات عصرية مثل أنظمة موسيقى بالبلوتوث، ومسبح خفي وخدمة فندق 5 نجوم، وتوفر خادمًا شخصيًا وطاهيًا تحت تصرف الضيوف لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

وتعتبر الجوهرة الخفية في الفيلا هي أرضية المتحف الخاص، والذي يوفر للضيوف وصولًا لا مثيل له إلى مجموعة مختارة من التحف التاريخية، والذي يشمل سريرًا يخص نابليون وفساتين حريرية تخص عشيقاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com