بالصور.. تعرف على أفضل 6 مسارات ساحلية في أوروبا – إرم نيوز‬‎

بالصور.. تعرف على أفضل 6 مسارات ساحلية في أوروبا

بالصور.. تعرف على أفضل 6 مسارات ساحلية في أوروبا

المصدر: ساندي حكيم - إرم نيوز

تتميز أوروبا بمجموعة سواحل مذهلة، وليس هناك طريقة أفضل لاستكشافها من التنزه سيرًا على الأقدام والاستمتاع بمغامرة مميزة.

وإذا لم تعرف من أين يمكنك البدء بمغامرتك الخاصة، يقدم التقرير الذي أعدته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، مجموعة من أروع الأماكن الساحلية التي تخطف الأنفاس لقضاء وقت لا يُنسى.

جزيرة ”بونتا ساو لورنس“ في ”ماديرا

تتميز الجزيرة بشكلها الذي يشبه الإصبع، واحتوائها على الكثير من المرتفعات والتلال الصخرية، بالإضافة إلى المنحدرات التي تغوص في المحيط الأطلسي، كما أنك ستكون محاطًا بأكثر من 200 نوع من النباتات والحيوانات.

جزيرة ”اس فيدرا“ في إسبانيا

يشق مسار ”إس فيدرا“ البالغ طوله 6 أميال، طريقه نحو الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة ”إبيثا“، كما تتميز بمناظر رائعة تطل على ”كالا لنتريسكا“، وهو عبارة عن خليج صغير لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال القوارب أو سيرًا على الأقدام، بالإضافة إلى مشاهد غروب الشمس الآسرة.

مسار ”الساحل الجنوبي الغربي“ في ”كيب كورنوال

يعتبر أطول ممر مشاة في إنجلترا، وترجع أصوله إلى القرن الـ 19، وقد يستغرقك التنزه فيه شهرًا أو أكثر.

ولكنه يتميز بـأنه يعانق ساحل ”إكسمور“ الذي يمتد من ”فورلاند بوينت“ إلى وادي الصخور عبر مقاطعتي ”لينماوث“ و“لينتون“، والذي يتميز بتكوينات صخرية تدعى ”ريجد جاك“ و“ديفلز تشيز رينج“.

محمية هورنستراندر الطبيعية“ في أيسلندا

تتميز بالثعالب القطبية ومناظر الطبيعة الرائعة، ويمكنك التنزه في قارب من مدينة ”اسافيوردور“ إلى قرية ”سايبول“ غير المأهولة، كما يمكنك التمتع بالنباتات والحيوانات المميزة بالإضافة إلى عروض رائعة لحيتان الـ ”منك“ وخاصة في الصيف.

أمالفي“ في إيطاليا

يتميز ساحل ”أمالفي“ المتلألئ، بالجروف المنحدرة وقرى الصيد المفعمة بالألوان الزاهية، بالإضافة إلى مسار ساحلي يبلغ طوله 8 أميال ويدعى ”ووك أو غدز“ (ممشى الالهة)، والذي يقدم لك مناظر رائعة للمنحدرات الشاهقة وإطلالات خلابة لخليج ”ساليرنو“ وجزيرة ”كابري“، بالإضافة إلى المروج والغابات المذهلة.

ساماريغا جورج“ في جزيرة ”كريت

يمتد على طول 10 أميال عبر الجبال البيضاء في جنوب غرب جزيرة ”كريت“، ويقدم لك مغامرة مميزة وسط الأنهار الطبيعية والقرى الصغيرة، بالإضافة إلى أجمل الشواطئ التي لا تشوبها شائبة وذات مياه زرقاء صافية للغاية

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com