العربية للطيران ضمن الشركات الأسرع نموا في العالم
العربية للطيران ضمن الشركات الأسرع نموا في العالمالعربية للطيران ضمن الشركات الأسرع نموا في العالم

العربية للطيران ضمن الشركات الأسرع نموا في العالم

أبوظبي - صنف المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2014 الشركة "العربية للطيران" الإماراتية، ضمن قائمة الشركات الأسرع نموا في العالم، لتنضم إلى 27 شركة دخلت قائمة المنتدى للشركات الأسرع نموا في العالم في 2014 والتي تمثل مجموعة متنوعة من القطاعات من مختلف أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.



وقالت الشركة "العربية للطيران"، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن القائمة تم إعلانها في ختام الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي حول تحرير الموارد بهدف تحقيق التنمية الإقليمية، والذي عقد مؤخراً في مدينة اسطنبول التركية.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" وفقا للبيان، إن تصنيفنا بين الشركات الأسرع نموا في العالم، من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي يقدم لنا فرصة هامة للاستفادة من الخبرات العالمية وعقد شراكات بنّاءة مع عدد من أبرز اللاعبين في القطاع.

وتضم قائمة الشركات الأسرع نموا في العالم، المؤسسات الأكثر حيوية والتي تحقق نمواً متسارعاً في مختلف أنحاء العالم، وتضم القائمة شركات من أكثر من 65 دولة، تنفرد جميعها بامتلاكها للمقومات التي تؤهلها لأن تكون من رواد الاقتصاد العالمي، وذلك استناداً إلى نماذج أعمالها الناجحة، وسجلات النمو التي تتمتع بها، والقيادات التي تمسك بزمامها، والأسواق التي تخدمها.

وقال ديفيد آيكمان، المدير التنفيذي ورئيس منتدى "الرواد الجدد" في المنتدى الاقتصادي العالمي، وفقا للبيان، "نحرص عند اختيارنا للشركات التي ستدخل في تصنيف شركات النمو العالمية على تقييم أدائها استناداً إلى عدة معايير تشمل نموذج العمل والعائدات السنوية ومعدلات النمو والقيادة والمكانة السوقية.

ويتم ترشيح "شركات النمو العالمية" من قبل شبكة المنتدى الاقتصادي العالمي من الشخصيات الإعلامية، والشركات المدرجة حالياً في التصنيف، وأعضاء وشركاء المنتدى، وعموم الجمهور.

والعربية للطيران هي شركة طيران إماراتية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير/ شباط 2003، و يبلغ رأس مالها 4.6667 مليار درهم، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتبلغ عدد وجهات الشركة 40 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com