قلعة إيجارها 18 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الليلة (صور)

قلعة إيجارها 18 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الليلة (صور)

المصدر: منيرة الجمل – إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية صورًا لقلعة أسكتلندية فاخرة يمكنك استئجارها مقابل 18 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة.

تقع قلعة ”كرايغكافي“ خارج مدينة ”إنيرميسان“ في جنوب غرب أسكتلندا، وتتميز بالمدافئ الحجرية الكبيرة والأسقف العالية على الطراز القديم.

ويصل إيجار القلعة لستة أشخاص لمدة أسبوع واحد إلى 766 جنيهًا إسترلينيًا فقط؛ نظرًا لأن تكلفة الفرد في الليلة لا تتعدى 18.23 جنيهًا إسترلينيًا.

وأظهرت الصور الجزء الخارجي لتلك القلعة التاريخية الصغيرة المكونة من أربعة طوابق تطل على مساحة خضراء خاصة بها، فيما كشفت اللقطات الداخلية عن ميزاتها مثل السقف المقبب في غرفة الطعام، والمواقد الخشبية، والأبواب الأصلية.

وكان الملك الأسكتلندي، روبرت بروس، أهدى في أوائل القرن الرابع عشر أراضي ”كرايغكافي“ لابنه غير الشرعي ”نيل“، وفي العام 1570 شيدت أسرة الأخير القلعة وقاعتها التي تحولت الآن إلى غرفة معيشة.

ويجد النزلاء في المدخل المنخفض في الطابق الأرضي مطبخًا بسقف مقبب وأرضية حجرية ومزود بميكروويف وثلاجة، وغسالة، ومجفف، فيما توجد في الطابق الأول غرفة معيشة بها تلفزيون.

أما الطابق الثاني، فيوجد به أول غرفة نوم بسرير كبير وحمام، فيما توجد غرفتا النوم الثانية والثالثة في الطابقين الثالث والأخير، وجميعها مزودة بنظام تدفئة مركزي وخدمة ”واي فاي“ مجانية، فضلاً عن غرفة ألعاب تضم طاولة بلياردو ولوح رمي السهام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة