من الحائط إلى سلة مهملات.. أسوأ المناظر التي تطل عليها فنادق حول العالم (صور)

من الحائط إلى سلة مهملات.. أسوأ المناظر التي تطل عليها فنادق حول العالم (صور)

المصدر: منيرة الجمل – إرم نيوز

نشر مسافرون من جميع أنحاء العالم، صورًا لأسوأ المناظر التي تطل عليها غرف الفنادق، بدءًا من مواقع البناء وصندوق المهملات، إلى نوافذ الحمامات.

ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، عن سائح يُدعى ”دواردو إم“ من تشيلي قوله، إنه شعر بخيبة أمل فور دخوله فندق ”أوركارد غاردن“ في ولاية ”سان فرانسيسكو”، لافتةً إلى تعليقه على موقع ”تريب أدفيزور“ للسياحة والسفر، حيث كتب: ”كانت غرفتي رقم 305، وعندما دخلتها مع أسرتي رأيت جدارًا بشعًا من الطوب أمام النافذة“.

وبدأت الصحيفة تقريرها المصور عن أسوأ المناظر التي تطل عليها الفنادق، بصورة رجل تفاجأ من عدم وجود نافذة وراء ستارة في غرفته.

وفي لندن، نشر أحد مستخدمي موقع ”إيمغور“، صورة التقطها من غرفته بفندق ”ستراند بالاس“، تطل على نوافذ حمامات بناية، فيما يطل فندق ”سافوي“ في مدينة بلاكبول الإنجليزية على موقع بناء.

 

واشتكى عدد من نزلاء فندق ”سيلكين كونكورديا“ في برشلونة الإسبانية، من الضوضاء المحيطة به، وتهالك نوافذ الغرف، لدرجة عدم إمكانية إغلاقها بشكل محكم.

وتفاجأ المحرر في صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تيد ثورنهيل، عندما رأى صندوق قمامة أمام فندق ”هيثرو راديسون“ في لندن، بينما شعرت سائحة بعدم الراحة من موقع البناء الذي يطل عليه فندق ”تشيوان شنغ“ في الصين.

ووصف السائح الإيطالي، فاري، بقعة الأرض الشاسعة المشيد فوقها مطعم ”كنتاكي“ أمام فندق ”ذا إرث آند بيبول“ في بلغاريا بـ“المنظر المروع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com