بعد أمراء ومسؤولين.. فندق "ريتز كارلتون الرياض" يفتح أبوابه للنزلاء من جديد
بعد أمراء ومسؤولين.. فندق "ريتز كارلتون الرياض" يفتح أبوابه للنزلاء من جديدبعد أمراء ومسؤولين.. فندق "ريتز كارلتون الرياض" يفتح أبوابه للنزلاء من جديد

بعد أمراء ومسؤولين.. فندق "ريتز كارلتون الرياض" يفتح أبوابه للنزلاء من جديد

 فتح فندق "ريتز كارلتون" في العاصمة السعودية أبوابه اليوم الأحد، أمام النزلاء من جديد، بعدما بقي لأكثر من ثلاثة أشهر "مكاناً ذهبياً" لاحتجاز عشرات الأمراء والمسؤولين السياسيين ورجال الأعمال السعوديين الذين أوقفوا في ظل حملة غير مسبوقة لمكافحة الفساد.

وأكد موظف يعمل في مكتب الاستقبال في الفندق، اليوم الأحد، أنه تم فتح أبوابه للنزلاء، كما أكد مصدر آخر فيه أنه لم يعد يأوي أي موقوف.

وكان هذا الفندق "الفخم" الذي ينزل فيه عادة رؤساء دول ووزراء ورجال أعمال، أغلق في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر بعد إطلاق حملة واسعة النطاق لمكافحة الفساد في المملكة، بمبادرة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

واحتجز العديد من الشخصيات من بين أكثر من 381 مشتبهًا فيه، كانوا موضع تحقيق في الفندق الفخم الذي ازدادت شهرته بشكل كبير، بعد أن ضم بين جدرانه الموقوفين من أمراء ومسؤولين ورجال أعمال.

وبين هؤلاء الوزراء والوزراء السابقين والأمراء ورجال الأعمال، الأمير الوليد بن طلال، الذي أفرج عنه في الـ 27 من كانون الثاني/يناير بعد التوصل الى اتفاق مع السلطات لم يكشف مضمونه. وهو من أغنى رجال الأعمال في العالم.

وبحسب المدعي العام السعودي، سعود المعجب، تسمح الاتفاقات المبرمة مع عدد من المشتبه فيهم للسلطات باستعادة أكثر من 400 مليار ريال (107 مليارات دولار) على شكل ممتلكات عقارية أو تجارية أو سندات أو نقد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com