"طيران الإمارات" تضيف ثالث مطار في لندن إلى شبكتها
"طيران الإمارات" تضيف ثالث مطار في لندن إلى شبكتها"طيران الإمارات" تضيف ثالث مطار في لندن إلى شبكتها

"طيران الإمارات" تضيف ثالث مطار في لندن إلى شبكتها

قالت "طيران الإمارات"، أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء، إنها ستبدأ، اعتبارًا من شهر يونيو/حزيران في العام المقبل، تسيير رحلات إلى مطار "ستانستيد" في لندن، الذي تعمل فيه شركات طيران أوروبية بشكل أساسي.

وقالت الشركة بأنها ستبدأ تسيير رحلات يومية بين مقرها في الشرق الأوسط وثالث مطارات لندن ازدحامًا في الثامن من يونيو/حزيران، وأنها ستكون أول شركة طيران شرق أوسطية تسيّر رحلات إلى مطار "ستانستيد".

وسيكون هذا ثالث مطار في لندن تسيّر إليه طيران الإمارات رحلات بعد مطاري "هيثرو" و"غاتويك" وسابع مطار في بريطانيا.

ويبعد مطار "ستانستيد" 35 ميلًا شمال لندن، وهو عادة مركز لشركات الطيران الأوروبية، التي تسيّر رحلات عطلة، وكذلك شركات الطيران منخفضة التكاليف، مثل "ريان إير" و"إيزي جيت"، مع العلم بأن شركات طيران تقدم خدمات شاملة مثل الخطوط الجوية البريطانية، بدأت تسيير رحلات من "ستانستيد" في العام الماضي.

وتوقعت "طيران الإمارات" أن يأتي بعض الطلب من مراكز تكنولوجيا وصناعات دوائية قريبة في "كامبريدج" و"بيتربورو".

وقال رئيس "طيران الإمارات"، تيم كلارك، في بيان: "هناك طلب واضح على هذه الخدمة من المسافرين للعمل والترفيه، ونتوقع استقبالًا جيدًا عبر شبكتنا الدولية، وكذلك من مجتمع الأعمال المتمركز في نطاق ستانستيد".

وأشارت "طيران الإمارات" إلى أن الرحلات ستكون بطائرة "بوينغ 777-300" مكونة من ثلاث مقصورات و354 مقعدًا، ومجهزة بدرجة أولى جديدة تضم أجنحة خاصة ومغلقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com