فنادق دبي تستقطب السياح بخصومات وعروض ترويجية

فنادق دبي تستقطب السياح بخصومات وعروض ترويجية

دبي – بدأت فنادق دبي سباق استقطاب السياح خلال فصل الصيف عبر طرح عروض متنوعة تتضمن تخفيض أسعار الغرف بنسب تلامس سقف 40% إضافة إلى تكثيف عروض القيمة المضافة والوجبات المجانية.

ويأتي ذلك على الرغم من ارتفاع نسبة الحجوزات في فصل الصيف بدعم من الفعاليات والنشاطات والاحتفالات التي تنظمها الإمارة وخصوصاً مفاجآت صيف دبي واقتراب شهر رمضان المبارك وانطلاق مونديال 2014.

وقالت مصادر في القطاع الفندقي إنّ القطاع يركز على السياحة الداخلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة في ما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال.

وأوضح مديرو فنادق في دبي أنّ فصل الصيف الحار لم يعد حاجزاً لأداء الفنادق ونسبة الإشغال، عازين ذلك إلى نجاح الإمارة في استقطاب العديد من السياح خلال هذه الفترة وتحديداً من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة خلال العطل الدراسية إضافة إلى السياح القادمين من دول أوروبا الشرقية .

وفي هذا الاطار قال بيتر أوكونور، المدير العام لفندق الحبتور جراند وسبا: إنّ الإدارة عمدت إلى توفير أجواء رمضانية مميزة، تجمع ما بين الإرث العريق والأصالة والترف. كي يتسنى للضيوف العودة بالزمن واختبار الأجواء الرمضانية الأصيلة والتقليدية في الإمارات والحصول على تجربة استثنائية مع حزمة من العروض الرمضانية المختلفة، تناسب جميع الأذواق خلال الشهر الفضيل.

وأوضح أنّ الفندق طوال الشهر الفضيل سيقدم المأكولات اللذيذة لجميع الأذواق، في مطعم لوسيانو ومطعم الباشا اللبناني، حيث سيقدم هذا الأخير إفطارا وسحورا يوميا. علاوة على تجهيز خيمة رمضانية لمتابعي مباريات المونديال بأجواء حماسية.

ونوّه إلى أنّ الفندق بمناسبة الشهر الفضيل سيقدم مسابقة على حسابه (في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك) بموجبها يحصل الفائز على فرصة قضاء ليلة واحدة في الفندق.

لافتاً إلى أنّ الإدارة تعنى بتحريك القطاع السياحي عبر تقديم عروض ترويجية هذا الصيف بدءا من 250 درهم فقط لليلة الواحدة تمتد من يونيو/حزيران الجاري وحتى نهاية شهر أغسطس/آب.

من جانبه، قال مدير عام فندق نوفوتيل دبي البرشاء فيليب مونتوبان، إنّ الإدارة تهتم بتنشيط السياحة في دبي عبر طرح عروض ترويجية حيث يصل الخصم إلى 40٪ ويستمر حتى 19 أغسطس/آب لافتاً إلى أنّ أسعار الغرف 325 درهم.

ويتوقع إقبال مضاعف من السياح الخليجيين وكذلك من المواطنين والمقيمين في الدولة حيث أنّ الرهان في الصيف يكون على السياحة الداخلية بحسب تعبيره.

ولفت إلى أنّه طوال شهر رمضان المبارك، سيقدم نوفوتيل دبي البرشاء بوفيه الإفطار في مطعم أصيلة الرئيسي، ومطعم كرفان المتخصص بالأطباق العربية والحلويات التقليدية، كما سيخصص الجلسات لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال مونتبان إنّ ”مجموعة ”أكور“ التي ينتمي إليها الفندق الذي يتبع فئة الأربع نجوم تسعى دائماً للتقدم والتوسع بشكل أكبر وخصوصاً في المدن النابضة بالحياة على مدار السنة كدبي التي تعد الوجهة المفضلة للجميع لما توفره من خدمات مميزة ونمط عيش راق جدا كما أنها المقصد الأول للشركات العالمية إضافة إلى إقامتها المئات من المعارض و المهرجانات“.

ونوّه إلى أنّ استراتيجية مجموعة ”اكور“ تتماشى مع نمط الحياة في دبي إذ أنها تتمحور بالدرجة الأولى حول مصلحة الضيف وتوفير تجربة متميزة تنطوي على تفاصيل أكثر خصوصية وتوفير أجواء راقية للمجموعات السياحية والمسافرين بقصد العمل أو الترفيه الذي تزداد أعدادهم كل سنة.

وبلغت نسبة إشغال الفندق الذي يضم 465 غرفة خلال العام المنصرم 100% متوقعاً زيادة في الإقبال لاسيما أنّ الفترة المقبلة مقبلة على شهر رمضان المبارك والأعياد والعطل الرسمية علاوة على المونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com