صور.. أول رحلة طيران مباشرة من جدة إلى الغردقة

صور.. أول رحلة طيران مباشرة من جدة إلى الغردقة

المصدر: القاهرة- (خاص) من رضا داود

استقبل وزير السياحة المصري ووزير الطيران المدني ومحافظ البحر الأحمر ورئيس المنظمة العربية للسياحة أول رحلة طيران مباشرة قادمة من جدة إلى الغردقة.

وضمت الرحلة مجموعة من ممثلي وكالات السفر وشركات السياحة علاوة على ممثلي وسائل الإعلام من كبريات المؤسسات الصحفية السعودية.

وتأتي الخطوة الجديدة ضمن استراتيجية وزارة السياحة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر وخاصة من السوق العربية.

وأعلن وزير السياحة المصري هشام زعزوع، خلال مؤتمر صحفي، افتتاح خط بحرى فى حزيران/يونيو المقبل من ضبا بالسعودية إلى الغردقة من خلال عبارات خمسة نجوم وهو ما يمكن السائح العربى من زيارة مصر بسيارته، ووعد الوزير أن تكون هناك تيسيرات كبيرة لدخول السائحين القادمين على متن هذه العبارات علاوة على تقديم خدمات متميزة.

وأضاف الوزير أنه فى إطار حملة “وحشتونا” يتم تقديم أسعار تنافسية بالنسبة للسائح العربى وبرامج متميزة كما أنه سوف يكون هناك العديد من الفعاليات الفنية فى الموسم الصيفى بما يجعل الأجازة الصيفية بالنسبة للسائح العربى تجربة لا تنسى.

بدوره، أعرب رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد آل فهيد، عن بالغ سعادته لوجوده بالغردقة، مشيدا بالحفاوة وحسن الضيافة التى قوبل بها ووفد منظمة السياحة العربية، كما أكد رئيس المنظمة على أن مقاصد مثل الغردقة وشرم الشيخ تضاهى فى جمالها وروعتها أشهر المقاصد السياحية فى العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع