ما بين طيران ناس والخطوط السعودية.. عروض مغرية للسعوديين في اليوم الوطني ولكن
ما بين طيران ناس والخطوط السعودية.. عروض مغرية للسعوديين في اليوم الوطني ولكنما بين طيران ناس والخطوط السعودية.. عروض مغرية للسعوديين في اليوم الوطني ولكن

ما بين طيران ناس والخطوط السعودية.. عروض مغرية للسعوديين في اليوم الوطني ولكن

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن مشاركتها باليوم الوطني الـ87 للسعودية من خلال بيع تذاكر السفر الداخلية على متنها بسعر 87 ريالًا سعوديًا، وهو مبلغ شبه مجاني بالمقارنة مع سعر التذكرة الواحدة لأي رحلة سفر داخل المملكة. كما أعلن "طيران ناس" الناقل الجوي السعودي، عن بيع التذاكر في اليوم الوطني بشكل مجاني.

ونشرت الخطوط السعودية عبر موقعها الرسمي على تويتر: "توحَد الوطن قبل 87 عامًا.. ووحدنا السعر 87 ريالًا لجميع الرحلات الداخلية خلال #اليوم_الوطني احجز الآن http://bit.ly/2fE10bJ #الخطوط_السعودية".

شروط

ووضعت الخطوط السعودية جملة من الشروط للاستفادة من العرض الساري. وتشمل فترة شراء التذاكر "48 ساعة" ابتداءً من اليوم السبت الـ23 من سبتمبر وحتى نهاية يوم غد الـ24 من سبتمبر 2017، كما تضمنت فترة السفر من الـ23 من سبتمبر 2017 إلى الـ31 من ديسمبر 2017.
وشددت الشركة عبر موقعها الرسمي على أن المقاعد التي تطبق عليها العروض محدودة العدد، وستطبق العروض على الحجوزات الجديدة فقط، على أن يكون السعر لاتجاه واحد، وللرحلات الداخلية وعلى درجة الضيافة.

كما قدمت الشركة عرضًا من خلال منح أي راكب 2309 أميال (من أميال مستوى العضوية) في أي رحلة واحدة داخلية.

مصاعب..

وواجه الراغبون بالحجز على متن الخطوط السعودية والناقل السعودي ناس بعض المصاعب، مقدمين جملة من الشكاوى عبر "تويتر"

وذكر أحد المعلقين على عرض ناس أنه لم يستفد من مجانية التذكرة، وعللت الشركة ذلك بأن المبلغ سيتم ارجاعه إلى الحاجز عبر قسائم شراء..

وعبر عدد من الناشطين عبر تويتر عن سخطهم من عرض ناس معتبرين أنه محاولة للالتفاف على مجانية العرض.

وذكر راغبون بالحجز أنهم يواجهون صعوبة عند محاولتهم الدخول إلى موقع حجز الخطوط السعودية.

وردت الشركة على طلبات الناشطين بصعوبة الدخول إلى الموقع بتغيير المتصفح ومن ثم معاودة الدخول مجددًا.

كما واجه الراغبون بالحجز مشاكل تقنية وخاصة أثناء عملية الدفع عبر الموقع.

كما اشتكى بعض الراغبين بالاستفادة من العرض الخاص باليوم الوطني، من عدم تغيير أسعار التذاكر لبعض الرحلات، وعدم خضوعها لعرض الـ87 ريالًا سعوديًا.

 وتحتفل المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، باليوم الوطني الـ87 ، المخلد لذكرى توحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية بموجب إعلان صدر يوم الخميس الحادي والعشرين من شهر جمادى الأولى 1351 هـجرية، الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 1932.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com