معرض ”سيتي سكيب“ الإماراتي يجتذب 40 ألف زائر في دورته الـ16

معرض ”سيتي سكيب“ الإماراتي يجتذب 40 ألف زائر في دورته الـ16

المصدر: فريق التحرير

جذب معرض ”سيتي سكيب غلوبال 2017“ الذي من المنتظر أن ينطلق، اليوم الأحد، مشاركة حوالي 300 عارض من داخل الإمارات، مع توقعات بحضور 40 ألف زائر في الدورة الـ16 للمعرض العقاري ،الذي يعتبر الأكبر في المنطقة وفقًا لصحيفة الخليج الإماراتية.

ومعرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي هو منصّة رائدة في سوق العقارات الدولية يخوّل تبادل الأفكار وعرض أبرز التطويرات وفرص الاستثمار في العقارات.

ويستعد عارضون من بينهم الدار العقارية وعزيزي للتطوير وداماك وديار للتطوير ودبي العقارية وجميرا غولف استيت ومجموعة ميدان ونخيل والاتحاد العقارية، مع إتاحة البيع المباشر للمرة الأولى في تاريخ المعرض للمشاريع المقامة داخل الإمارات، لإطلاق مشاريع جديدة وتقديم عروض حصرية بهدف استمالة المستثمرين.

وقال تقرير عن شركة ”المزايا القابضة“ إن ”سيتي سكيب“ يمثل فرصة قيمة لتحديد مسارات وتوجهات الأسواق العقارية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وفرصة أيضًا لتحديد الحاجة إلى الدخول في عمليات اندماج واستحواذ.

ولفت التقرير إلى أن النسخة الـ16 من سيتي سكيب غلوبال 2017، يتوقع أن تشهد تطورات كبيرة على صناعة التطوير العقاري، ويأتي ذلك وسط تداول معلومات بالسماح للشركات العقارية بالبيع المباشر لأول مرة منذ 15 عامًا، كما يتوقع أن تطرح الشركات المشاركة مفاجآت غير مسبوقة على مستوى الأسعار وخطط السداد لتسجيل تصحيح سعري جديد للأسعار السائدة في الوقت الحالي، ورفع الجاذبية وتحفيز الطلب.

واعتبر التقرير أن هناك ضرورة كبيرة للدخول في اندماجات لدى القطاعات غير العقارية في الإمارات، كون السوق بحاجة إلى كيانات تتمتع بقوة وتنافسية أعلى، حيث تتطلب المرحلة المقبلة استعدادات أفضل من قبل الشركات العاملة ككل، فيما تتطلب خطط التنويع والتطوير في الشركات تطبيق مقاييس ومعايير عالمية المستوى لضمان استمرارها ونجاحها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com