مدينة عربية تضم أحد أفخم المنازل في العالم (صور)

مدينة عربية تضم أحد أفخم المنازل في العالم (صور)
The List: Dayton-Area Most Expensive Homes Sold - Dayton Business with regard to 71 Eccellente Expensive Home Office - Soorxer

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كان سعر أغلى عقار للبيع  في أستراليا هو منزل يتكون من 6 غرف نوم بالقرب من الحاجز المرجاني العظيم في ”كوينزلاند“ وتقدر قيمته بـ 10 ملايين جنية إسترليني.

لو كنت مليونيراً، فما هو المنزل الذي تود أن تسكنه؟، هذا ما سعت إليه دراسة جديدة أجريت حول أغلى أسعار المنازل في العالم  وأماكن وجودها، فربما تختار منزلاً مكونا من  7 غرف نوم في مركز مدينة تشيلسي البريطانية، أو أنك قد تختار قصرا خاصا في أستراليا يطل على الحاجز المرجاني العظيم هناك.

وأجرى موقع ”رايت مور“ دراسة حديثة حول أغلى منزل في كل قارة بالعالم، وكانت نتائج الدراسة كما يأتي:

1- أوروبا:

ويوجد فيها فيلا تحتوي على 18 غرفة نوم في ميلانو بإيطاليا، ويقدر ثمنها  بـ 155 مليون دولار، وهي  فيلا تاريخية تعود للقرن السادس عشر، وتطل على شارع كبير مزروع على جانبيه الأشجار،  وقد يكون إذاً هذا هو العقار المناسب لك لتشتريه أو تحلم به ولكن حسب قدراتك المادية.

2- أستراليا:

 ويوجد -أيضا- فيها قصر يحتوي على 6 غرف نوم في بلدة كوينزلاند ويقدر ثمنه بـ 13.4 مليون دولار، وهو قصر مذهل يتمتع بخصوصية تامة، ويمكن الوصول إليه عن طريق البر أو البحر أو الجو لإحتوائه على  مهبط خاص  للطائرات.

3- آسيا:

ويقع في هذه القارة فيلا تحتوي على 7 غرف نوم في فوكيت تايلاند ويقدر ثمنها  بـ 20.7 مليون دولار، وتقام على  مساحة أرض  تبلغ 16 ألف متر مربع، وتطل على مناظر خلابة لخليج فانغ نغا.

 4- أمريكا الشمالية:

هذه القارة -أيضا- تضم  قصرًا يحتوي على 11 غرفة نوم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا ويبلغ ثمنه 84 مليون دولار، ويقع على مساحة تبلغ 16 فدانا، وهو خلف بوابة حراسة في منطقة مرموقة من بيفرلي هيلز.

5- أمريكا الجنوبية:

يوجد فيها منزل رائع ويوصف بالمرموق، ويتكون من  6 غرف نوم  و8 حمامات، ويقع في مدينة ساو باولو البرازيلية  ويقدر سعره بـ  4.8 مليون دولار.

6- أفريقيا:

أما القارة السوداء فإن فيها فيلا تتكون من 10 غرف نوم، وتقع في مدينة عربية وهي مراكش بـ المغرب ويقدر ثمنها بـ 5.22 مليون دولار، هذه الفيلا شيدت بتعاونٍ بين مهندس معماري وخبير فني وقد مثلت صورة لتصميم بسيط  لكنه معاصر حيث تقع على بحيرة من صنع الإنسان وتبلغ مساحتها 5 آلاف قدم مربعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com