الوليد بن طلال يطلق المرحلة الثانية من مشروع "سترة" للمنازل بمصر
الوليد بن طلال يطلق المرحلة الثانية من مشروع "سترة" للمنازل بمصرالوليد بن طلال يطلق المرحلة الثانية من مشروع "سترة" للمنازل بمصر

الوليد بن طلال يطلق المرحلة الثانية من مشروع "سترة" للمنازل بمصر

أعلن الأمير الوليد بن طلال، اليوم الثلاثاء، إطلاق المرحلة الثانية من مشروع خيري يهدف لتوفير منازل مجانية لعشرة آلاف عائلة مصرية بمعدل ألف منزل في كل عام بمختلف مناطق مصر.

وقال الأمير الوليد في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع تويتر "يسرني الإعلان عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع #سترة برعاية #الوليد_للإنسانية بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير".

وجاء الإعلان عن إطلاق المرحلة الثانية بعد أيام من إعلان تسليم أول دفعة منازل للمستفيدين من مشروع "سترة" الذي تشرف عليه "مؤسسة الوليد للإنسانية" والحكومة المصرية، وعددها ألف منزل.

وأطلقت مؤسستا “الوليد للإنسانية” و"مصر الخير" العام الماضي، مشروع "سترة" لتحسين بيئة السكن لعشرة آلاف أسرة مصرية من محدودي الدخل بالتعاون مع الحكومة المصرية، ممثلة بوزارات: التضامن الاجتماعي والإسكان والتنمية المحلية، على مدار 10 سنوات بمعدل 1000 وحدة سكنية كل عام بمساحات من 55  إلى 63 مترًا.

وبدأ المشروع  في بني سويف وسوهاج والمنيا، ويمكن التسجيل فيه على رابط مؤسسة الوليد للإنسانية من خلال إدخال مجموعة بيانات للأسر التي تحقق مجموعة معايير، مثل: أن يكون منزل الأسرة مبنيًا من الطوب والطين، ويهدد الحياة وأن يكون هو مكان الإعاشة والمأوى الوحيد للأسرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com