داماك العقارية تتطلع لمشاريع في المدن الأمريكية – إرم نيوز‬‎

داماك العقارية تتطلع لمشاريع في المدن الأمريكية

داماك العقارية تتطلع لمشاريع في المدن الأمريكية

دبي– كشف رئيس مجلس إدارة شركة داماك العقارية أنه يفكر في المزيد من المشاريع الراقية في لندن، فضلاً عن إمكانية فتح أسواق جديدة في مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

وسعت داماك للتوسع في الخارج خلال السنوات الأخيرة، حيث باتت تعمل في كل من المملكة العربية السعودية وقطر ولبنان والأردن،  فضلاً عن مشروع سكني في العاصمة البريطانية لندن.

ونقلت صحيفة غلف نيوز عن حسين سجواني قوله: ”سيكون هناك مشاريع متعددة في لندن، والهدف هو أن تصبح داماك واحدة من اللاعبين الرئيسيين في تلك السوق، فلدينا قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 30 ألف عميل من ذوي الدخل المرتفع والذين اشتروا وحداتنا السكنية بمختلف أنواعها في دبي ومنطقة الخليج“.

و أضاف السجواني: ”اشترى العديد من عملائنا وحدات سكنية في أول مشروع لنا في لندن، كما اشترى بعض العملاء في المشروع على الرغم من أنه لم يسبق لهم وأن سمعوا بشركة داماك“.

وأشار السجواني إلى أن الخطوة التالية يمكن أن تنقل داماك إلى الأسواق العقارية في عدد من المدن الأمريكية، كما تتطلع الشركة إلى حوالي 30 موقعاً لإنشاء عقارات جديدة في أماكن أخرى من لندن. ووفقاً لصحيفة فايننشال تايمز، تهدف داماك لتشكيل تحالف مشترك مع شركة بريطانية محلية لشراء وتطوير عدد من الأبنية السكنية والتجارية.

ورفض متحدث باسم داماك الكشف عن المواقع الجديدة للمشاريع التي ستقوم بها الشركة، وقال المتحدث لصحيفة أرابيان بيزنس إن فريق التطوير في داماك يجري مناقشات مستمرة حول فرص الاستثمار في العديد من البلدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com